مدير زراعة حلب خلال لقائه المستثمرين والمربين : مزايا وتسهيلات كبيرة قدمها القانون 18 للراغبين باستثمار المشاريع الزراعية

#الجماهير ||

ناقش المهندس رضوان حرصوني مدير زراعة حلب خلال الجلسة الحوارية مع المستثمرين والمربين والراغبين بالاستثمار التي تم عقدها اليوم بقاعة الاجتماعات بالمديرية أهم حوافز و مزايا قانون الاستثمار رقم 18 الخاص باستثمار المشاريع الزراعية والتعليمات التنفيذية له.

وفي مستعرض حديثه أكد مدير الزراعة على أهمية القانون رقم 18 الذي أقرته الحكومة لإقامة المشاريع الزراعية، والمزايا والحوافز التي قدمتها للراغبين في الاستثمار بتلك المشاريع من إعفاءات ضريبية وجمركية على جميع المستوردات التي تلزم لتنفيذ أي من المشاريع الاستثمارية الواردة في أحكام القانون بالإضافة إلى تسهيلات القروض والمعفاة ايضا من أية فوائد لافتا إلى تذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض المستثمرين من إقامة مشاريعهم ونجاحها الواردة في بنود هذا القانون.

وأشار حرصوني في حديثه الى المشاريع المشملة بقانون الاستثمار رقم 18 مستعرضا تلك المشاريع و شارحا لها.. بالإضافة الى تقديمه لشرح مفصل عن المشاريع المشملة ببرنامج دعم أسعار الفائدة والمزايا الكبيرة التي منحتها الحكومة للمستثمرين لتلك المشاريع.

كما أشار المهندس حرصوني الى المرسوم رقم 40 الخاص بإنشاء واستثمار الشركات المساهمة المغفلة والبنود الناظمة له.

واستمع مدير الزراعة إلى مقترحات الحضور والمشاكل والصعوبات التي تواجههم وأكد أن بعض الطروحات سيتم حلها بشكل فوري والأخرى ستناقش مع الجهات ذات الصلة.

حضر الاجتماع رئيس غرفة زراعة حلب ورئيس لجنة مربي الدواجن ورئيس دائرة الانتاج الحيواني.

»»»

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب:

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار