جمارك حلب تضبط مايقارب 250 كيلو من الحبوب المخـ. ـدرة” كبـ. ـتاغون” بما يقارب مليون و400 ألف حبة.

الجماهير || أسماء خيرو .
ضبطت مديرية جمارك حلب مايقارب 250 كيلو من الحبوب المخدرة الجاهزة المعدة للبيع .
وبين #للجماهير مدير جمارك حلب دياب شدود أنه نتيجة المتابعة الحثيثة من قبل دوريات مديرية جمارك حلب تم ضبط حبوب مخدرة “كبتاغون “صباح يوم الجمعة الفائت.
وبين شدود بأن الكمية تقدر بحوالي /1377577/ حبة مخـ. ـدرة ، إضافة للعينات بمجموع كلي ما يقارب الـ 250 كيلو غرام من الحبوب المخـ. ـدرة” كبتاغون ” ، موضحا بأن الكمية تم ضبطها في سيارة نوع كابرس قادمة من مناطق سيطرة المجموعات الإرهابية المسلحة المدعومة من تركيا باتجاه الأراضي السورية في محاولة للدخول إلى مدينة حلب وحين تم الاشتباه بها من قبل إحدى الدوريات على الفور أعطيت الأوامر للوقوف فأبدى السائق الممانعة لذلك تمت المطاردة من قبل الدورية على المداخل الشمالية لمدينة حلب لحين من الزمن وتم ضبط السيارة وسيقت إلى مديرية جمارك حلب وفي المديرية تم جرد البضاعة وبالتحقيقات الأولية اعترف السائق أنه قادم من مناطق المجموعات الإرهابية ولازالت التحقيقات مستمرة للوقوف على حيثيات القضية .
وختم شدود بأن المديرية نتيجة تعاون ومؤازرة كافة الجهات الأمنية والمختصة بمحافظة حلب حققت العديد من العمليات النوعية والتي نفذت نتيجة الجهود المبذولة من الدوريات المنتشرة ومتابعة حثيثة من قبل رئيس الضابطة ومن قبل المدير العام للجمارك تم تحقيق العديد من القضايا .
الرائد علي عموري رئيس ضابطة جمارك حلب أشار إلى أن الدورية اشتبهت أثناء أداء عملها بحمولة زائدة في الصندوق الخلفي للسيارة المضبوطة وبالتفتيش تبين بأن الصندوق الخلفي يتضمن العديد من أكياس من الخيش البيضاء النايلون وبفتحتها تبين أنها معبأة بأقراص من الحبوب المخدرة “كبتاغون”.
ت : هايك أورفليان..
»»»
‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب:
??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار