حرفيو الطباعة : استبدال عقوبة السجن بغرامة مالية خلال الضبط التمويني بموجب القانون / 8/

الجماهير || محمد الأحمد

عقد أعضاء الجمعية الحرفية للطباعة ومواد التغليف بحلب مؤتمرهم السنوي على مدرج اتحاد عمال المحافظة وطالبوا بـ مؤتمرهم ضرورة استبدال عقوبة السجن بغرامة مالية خلال الضبط التمويني الذي يسطر بموجب القانون / 8/ ، وإعادة النظر بالتكليف و الاستعلام الضريبي كون الضرائب المفروضة على الحرفيين غير منطقية وأثقلت كاهل الحرفيين.

وكان رئيس مجلس الإدارة عبد الرزاق سروة أكد على ضرورة تخصيص منطقة صناعية لحرفيي الطباعة ، وإشراك خبير المهنة من الجمعية أثناء التكليف الضريبي ،وتأمين مادتي الغاز الصناعي والمازوت للحرفيين.

وطالب بضرورة التوسط لدى مجلس المدينة بضرورة اعتماد الشهادة الحرفية حين فرض ضريبة الخدمات ،إضافة إلى تعديل رسم الاشتراك الشهري ورسم الانتساب للجمعية.

وأكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد منصور خلال حضوره أعمال المؤتمر على الدور المناط بالحرفيين في بناء الوطن والمساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني ، داعياً جميع فئات الشعب لأن تأخذ دورها في عملية البناء وإعادة الإعمار.

واستعرض أمين الفرع أبرز الأحداث والمستجدات على الساحتين الداخلية والدولية ، مبيناً أن ما يجري في فلسطين المحتلة استمرار للحرب على سورية ، والمطلوب إضعاف محور المـ. ـقاومة وجعله يدور في فلك الدول الاستعمارية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية وربيبتها اسرائيل.

ت. هايك أورفليان

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب:

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار