مهرجان الياسمين والسنديان بنسخته الثالثة يختتم أيامه التسويقية 

الجماهير || أسماء خيرو .
على مدار أربعة أيام حقق مهرجان الياسمين والسنديان بنسخته الثالثة هدف الجذب المحلي من مختلف شرائح المجتمع  ليتيح لهم الفرصة لاختبار تجربة تسوق فريدة والاستفادة من العروض والتخفيضات بالحصول على أفضل المنتجات وبأسعار منافسة للأسواق المحلية بنسبة قاربت ال30 بالمئة وخاصة مع اقتراب شهر رمضان الفضيل .
فلقد حشدت غرفة تجارة حلب _ لجنة رائدات أعمال غرفة تجارة حلب كافة طاقاتها وإمكانياتها لتحقيق هذا النجاح  كظاهرة تسويقية سنوية وبذلك حازت النسخة الثالثة من المهرجان على رضا كافة الزوار بشكل يليق بسمعة حلب ومكانتها الاقتصادية .
الشاب محمد عادل طالب في شهادة التعليم الأساسي أحد زوار المهرجان اعتبر المهرجان فرصة جميلة للاستمتاع بمشاهدة العروض حول الأطعمة والتصاميم المتنوعة من الاكسسوارات والتي جاءت بجودة افضل واسعار منخفضة بنسبة جيدة عن الأسواق المحلية.
ووفقا للمحامية بشرى حميدة المهرجان أكثر من رائع حمل بين طياته الفائدة التسويقية من جانب البضائع والمشغولات اليدوية اللواتي برعن في إنتاجها باتقان نساء حلب فضلا عن الجودة والأسعار المخفضة بنسبة 20 بالمئة مقارنة مع البضاىع في الأسواق المحلية .
وبينت المحامية حميدة بأنها زارت العديد من المهرجانات والمعارض ولكن مهرجان الياسمين والسنديان تفوق على مازارت من أمكنة من حيث التنظيم والمعاملة وتسويق العروض المتنوعة والمختلفة إذ يشي بجهود حثيثة واستثنائية .
السيدة بهيرة دوربا زيارتها تعد الأولى للمهرجان ومع ذلك حاز على رضاها وخاصة المعروضات من المشغولات اليدوية من ايتامين وتطريز وشغل إبرة منوهة بالمهارة الفنية للسيدات اللواتي برعن في  إنتاج القطع الفنية بتصاميم فريدة فاقت البضائع الموجودة في الأسواق المحلية من حيث الجودة والأفكار والسعر المناسب إلى حد مقبول مشيرة إلى ضرورة إقامة هذا المهرجان سنويا .
وكان للإعلامية سالبي كاسبريان رأي مماثل فيه الكثير من الرضا  فلقد بينت بأن المهرجان دليل على أن حلب فيها تنمية اقتصادية  وأمل مشرق فضلا عن أن تنوع  المنتجات من تحف وحلويات وصناعات ومشغولات يدوية دليل على أن المرأة السورية متقدمة ومتطورة في كل المجالات.
وأضافت السيدة كاسبريان بأن الأسعار مناسبة ومعقولة جدا مقارنة مع ماتشهده الأسواق من أسعار مرتفعة حارقة إذ أن هناك فرق كبير وواضح وخاصة في المعروضات من الملابس والحلويات والمواد الغذائية والمستلزمات الأساسية للمنزل وهذا يجعل الزائر يكون لديه أمل بأن الغد أفضل منوهة بالتنظيم الجيد والرائع للمهرجان .
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار