اللجنة الإغاثية الفرعية: تنسيق جهود العمل الأهلي وتأمين المحروقات والتسهيلات اللازمة للمطابخ الخيرية خلال شهر رمضان

الجماهير || محمد العنان
شدد محافظ حلب حسين دياب خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الفرعية للإغاثة اليوم على أهمية التعاون والتنسيق بين جميع الجهات الحكومية والأهلية والفعاليات الاقتصادية لإقامة الأسواق والأنشطة الخيرية خلال شهر رمضان المبارك وتقديم الدعم إلى الأسر الأشد احتياجاً.
وقررت اللجنة تزويد الجمعيات الأهلية بمادتي الغاز والمازوت، وتقديم التسهيلات اللازمة لإقامة المطابخ الخيرية لتجهيز وتوزيع الوجبات الغذائية خلال شهر رمضان المبارك على الأسر المستهدفة في المدينة والريف.
ووافقت اللجنة على تنفيذ مشروع (تعزيز مرونة الشباب وسبل العيش) الذي سيتم تنفيذه في محافظة حلب وعدد من المحافظات، والموافقة على تنفيذ مشروع (دعم فصل الشتاء للأطفال الضعفاء وأسرهم) الذي يهدف إلى توزيع /900/ حقيبة شتوية على /900/ أسرة، ومشروع إنشاء مساحات صديقة للطفل في عدد من المدارس.
كما تمت الموافقة على تجديد مشروع (الوجبات المدرسية) في أحياء ( السكري- الكلاسة – باب النيرب – الشعار – الحيدرية – قاضي عسكر – كرم الجزماتي – كرم الدعدع – وكرم الميسر ) ،  والموافقة على تأهيل المساحات الخضراء من خلال حملة التشجير تحت عنوان /لكل مواطن شجرة تحميه ويحميها/ بالتعاون مع إحدى الجمعيات ومديرية الزراعة ومجلس المدينة ولجان الأحياء .
======
‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب
👇🔥
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار