لجنة المحروقات : استعراض النتائج الأولية لفرق العمل حول مخالفات استجرار الغاز الصناعي

الجماهير  || محمد العنان
استعرضت لجنة المحروقات خلال اجتماعها اليوم النتائج الأولية لفرق العمل الميدانية التي شكلها محافظ حلب حسين دياب والمتعلقة باستجرار الغاز الصناعي من قبل الفعاليات الاقتصادية والتجارية في المدينة والريف ، ومدى التزامها بالأنظمة والقوانين النافذة اللازمة بحق المخالفين.
وكشفت اللجنة عن وجود استجرار وهمي للكثير من هذه الفعاليات حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة  .
وقررت اللجنة إيقاف البطاقات الالكترونية لآليات 3 مدارس سواقة لعدم تجديد الترخيص لها بشكل أصولي ، في حين وافقت اللجنة على إعادة تفعيل عدد من محطات الوقود ورخص الغاز بعد استكمال الإجراءات القانونية ، وتمديد مهلة توزيع أسطوانات الغاز على الفعاليات المختلفة لغاية ورود تعليمات جديدة.
كما تمت الموافقة على تزويد عدد من الجمعيات الاهلية بمادتي الغاز والمازوت لتشغيل المطابخ الخيرية لتوزيع الوجبات الغذائية على الأسر الأشد احتياجاً في المدنية والريف خلال شهر رمضان المبارك ، وتكليف عضو المكتب التنفيذي المختص باستكمال المعالجة والمتابعة.
وقررت اللجنة تكليف فرع المحروقات لمخاطبة الجهات المعنية لعدم منح بطاقات الكترونية لأية مركبة ، مالم يبرز المالك الوثائق اللازمة /رخصة سير – بيان قيد/ والفحص الفني للمركبة .
وبين مدير فرع محروقات حلب المهندس رشاد اسعد سالم أنه تم توزيع كامل مخصصات الريف من مازوت التدفئة وتنفيذ نحو 90% في المدينة .
حضر الاجتماع معاون قائد الشرطة العميد كاظم سلامة وعضو قيادة الفرع أوريا حاج أحمد.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار