انطلاق مهرجان سيدات الشهباء.. فرصة سانحة لتسويق المنتج والتعريف بمهارة المرأة الحلبية

الجماهير || محمد الاحمد
افتتح أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد منصور ومحافظ حلب حسين دياب فعاليات مهرجان سيدات الشهباء الذي تنظمه لجنة سيدات الأعمال في غرفة صناعة حلب وذلك لبيع المنتجات الصناعية والمشغولات اليدوية من المنتج الى المستهلك.
ويشارك في المهرجان الذي يستمر ثلاثة ايام /١٣٠/ مشاركة من السيدات اللواتي نفذن مشاريعهن الصغيرة ومتناهية الصغر،اذ تنوعت المعروضات بين مشغولات يدوية اكسسوارات وكافة انواع المكياجات وهدايا واطعمة والبسة ومختلف احتياجات الاسرة. والى جانب ما تمتعت به المصنوعات من جودة عالية باتت أسعارها متهاودة ومناسبة.
وبين رئيس غرفة صناعة حلب المهندس فارس الشهابي ان غرفة الصناعة دأبت على تقديم كل اشكال الدعم للمشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر كونها تشكل واحدة من الحلقات المهمة في تدعيم الأسرة وتسهم في تنشيط الحركة التجارية،وتأتي هذه الفعالية لتكلل الجهود المشتركة بين غرفة الصناعة والمشاركين لابراز ابداعات سيدات حلب وتأكيد رغبتهن في تحقيق الشراكة الحقيقية والفاعلة في المجتمع موضحا أن لدى الغرفة الكثير من البرامج والخطط وتسعى على الدوام لتطوير آليات العمل بما يساعد على خلق ميزات جديدة من العمل وتوطين الصناعات الاسرية والتي لا تقل شأنا عن باقي الصناعات.
ودعا المهندس الشهابي لدعم المرأة المنتجة في منزلها وزيادة الشريحة العاملة في هذا المجال ومساعدتها على تصدير منتجها.
بدورها اوضحت رئيسة لجنة سيدات الاعمال في الغرفة المهندسة آني ماركوسيان ان المعرض بنسخته السابعة على قدر كبير من الاهمية لجهة المشاركة الواسعة وتنوع المشغولات والمعروضات ما يدلل على مهارة وابداع السيدة السورية عموما والحلبية خصوصا وقدرتها على أن تكون شريكة حقيقية في مختلف مناحي الحياة.
وأبدت عدد من المشاركات سعادتهن للمشاركة في هذا المعرض كونه يمثل فرصة سانحة لتسويق منتجهن و لقاء مباشر بين المنتج والمستهلك للتسويق ودراسة السوق ومعرفة متطلبات المرأة وبنفس الوقت المعارض تساهم في تحسين الوضع المعاشي وهي عبارة عن عملية تجارة والبحث عن أسواق من خلال التجارة الالكترونية.
ت.هايك أورفليان
»»»»»
‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب:
👇🔥
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار