يستمر لنهاية شهر رمضان المبارك.. مهرجان بلاج الخير للتسوق وحسومات تصل لنحو 35 بالمئة

الجماهير || رفعت الشبلي

افتتح المهندس محمد فياض عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب مهرجان بلاج للتسوق الذي تنظمه مؤسسة بلاج للمعارض والمؤتمرات في مجمع شهباروز .

ويضم المعرض 40 جناحاً يحتضن منتجات وطنية متنوعة من الألبسة والمواد الغذائية والمنظفات والأدوات المنزلية والحلويات ومستلزمات العيد .

وأشار المهندس فياض إلى أهمية هذه الفعاليات الاقتصادية، خصوصاً كونها تتزامن مع شهر رمضان المبارك، وتشكل فرصة هامة للترويج للمنتجات الوطنية، التي يتم عرضها بأسعار منافسة، وتخفيضات وحسومات تصل الى اكثر من 35 % ، وذلك من خلال كسر حلقة الوساطة بين المنتج والمستهلك ، لافتاً إلى أهمية تنظيم هذه المعارض والمهرجانات في ظل الظروف المعيشية الصعبة .

مؤكدا استعداد محافظة حلب الدائم لدعم هذه المبادرات، وتقديم كل التسهيلات اللازمة ، الى جانب دعم المبادرات الخيرية التي تنظمها الجمعيات الأهلية والخيرية لدعم الفئات الاجتماعية المتعففة والأشد احتياجا ، مبيناً أن العمل الخيري الذي يبديه المجتمع السوري بشكل عام ، والحلبي بشكل خاص ، يعكس الصورة الحقيقية للشعب السوري المتكافل دائماً ، خصوصاً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة .

وبين صلاح بلاج مدير مؤسسة بلاج للمعارض أنه بمناسبة شهر رمضان المبارك أردنا أن نساعد العوائل بمبادرات اقتصادية تساعد المواطنين بشهر رمضان على اقتناء بعض الحاجيات و التي تكون ارخص من أسعار الأسواق ،  لذلك تم افتتاح معرض بلاج الخير بمشاركة 40 شركة و ورش تصنيع و مشاركات خاصة و الذي يستمر حتى عيد الفطر السعيد  ، مؤكدا أن الأسعار تشجيعية و نسب حسومات تصل لنحو 35 بالمئة ، داعيا المواطنين للاستفادة من العروض المقدمة من الشركات  بهذا الشهر الفضيل .

من جانبه بين فراس الحلبي – صاحب معرض الحلبي للإكسسوارات وبيع قطع الزينة النسائية للصغار و الكبار –  أن المعرض فرصة للمشاركة بشهر رمضان المبارك حتى يتم التواصل مع كل الجمهور الحلبي ، كما أوضح أن هناك أسعار مشجعة و تصل نسبة الحسومات فيها إلى 25 بالمئة  .

كما اكد الدكتور كفاح كرزون – شركة كرزون و جوهرة الريف للمواد الغذائية ان المشاركات بمنتجات جميعها عضوية بعيدة عن الملونات و الاصبغة منها دبس بندورة ، عسل ، جبنة ، زيت زيتون،  خل طبيعي ، دبس رمان و حلاوة طحينية و جميعها عليها حسومات تصل الى نحو 35 بالمئة وهي من المنتج للمستهلك مباشرة .

كما بين احمد الفهد – معرض الفهد –  أن المشاركة لهذا العام للألبسة الرجالية و النسائية و المحيرة تتصف أنها تحمل الكثير من الحسومات و الأسعار التشجيعية والتي تناسب كل الشرائح المجتمعية .

وأشار عبدالرزاق بركات – شركة جيل المبدع لتوزيع الوسائل التعليمية التفاعلية – إلى التركيز على الألعاب التي تنمي القدرات الإبداعية للطفل و المهارات الفردية التي يتم اكتسابها من خلال الأشكال التعليمية و الهندسية التي تعرض و أنظمة الذكاء و تقوية الذاكرة و حل الاحجيات وكل مايخص طلاب المدارس الخاصة و الروضة و مادون .

بدورها أوضحت قمر الباشا- معرض  شامين و بُن احمد افندي – ان المعرض يضم مجموعة من أنواع البن ، الزهورات ، الحلويات الشامية وهي بأسعار منافسة و تشجيعية تناسب الأسر لتصل نسبة الحسومات فيها الى 15 بالمئة.

وبين عبيدة ششمان – معرض اوبي – ان المعرض يضم مجموعة من المنظفات الشخصية و المنزلية و الكريمات و الزيوت و العطور و هي من خلاصة الطبيعة بعيدا عن المواد الكيماوية و تصل نسبة الحسومات فيها الى 15 بالمئة  .

يذكر ان المعرض يستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك و بتوقيت من الساعة 8 مساء إلى الساعة الواحدة ليلا.

تصوير هايك اورفليان

======

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار