بمناسبة عيد الفصح المجيد .. تقديم التهنئة لأبناء الطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الغربي 

الجماهير || محمد العنان
بمناسبة عيد الفصح المجيد ، قدم محافظ حلب حسين دياب وأمين فرع الحزب أحمد منصور وقائد شرطة المحافظة اللواء ديب مرعي ديب التهنئة لأبناء الطوائف المسيحية بحلب ، والتي تتبع التقويم الغربي .
وأكدوا خلال لقائهم رؤساء الطوائف المسيحية أن عيد الفصح المجيد يجسد قيم المحبة والسلام ، ويعكس صورة المجتمع السوري ، الذي يتسم بالتآخي والعيش المشترك بين جميع أبنائه وأطيافه ، حيث تجلى ذلك من خلال  الجهود الإنسانية ، والاغاثية جراء الزلزال الذي ضرب  المدينة ، وأكدوا أن سورية  ستبقى عصية على أعدائها ، بفضل تعاون أهلها وتضحيات الجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد .
بدورهم أكد رؤساء الطوائف المسيحية ، بأن الاحتفال بعيد الفصح المجيد ،  عيد قيامة السيد المسيح رسول المحبة والسلام ، مناسبة تساهم في تعزيز أواصر المحبة والسلام بين جميع أطياف المجتمع السوري ، وأن الأمل معقود على قيامة  سورية ، لتعود أقوى مما كانت عليه ، متضرعين الى الله تعالى أن يحفظ وطننا من كل شر  ، وأن يوفق الرئيس الأسد ويرعاه لما فيه الخير  .
وشملت التهنئة بعيد الفصح المجيد رؤساء طوائف كل من  :
– مطرانية الموارنة ، ومطرانية الروم_الكاثوليك في ساحة فرحات – مطرانية الأرمن_الكاثوليك في شارع التلل – مطرانية الكلدان ، الكنيسة العربية الإنجيلية ، وكنيسة يسوع_العالم في حي الفيلات – مطرانية السريان_الكاثوليك ، ومطرانية اللاتين في حي العزيزية – مطرانية الأرمن_البروتستانت في التلفون الهوائي – ومطرانية الأرمن_الأرثوذكس في بوابة القصب .
شارك في التهنئة رئيس مجلس المحافظة محمد حجازي ، وعضو المكتب التنفيذي بالمحافظة م. ماجد الطويل ،وعضو قيادة فرع الحزب م. عبدالله حنيش  ، وأمين سر مجلس المحافظة جورج بخاش .
تصوير : جورج اورفليان
======
‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب
👇🔥
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار