مطرانية الأرمن الأرثوذكس تقيم مأدبة إفطار تقديراً لجهود صحفيي المحافظة

الجماهير  || محمد الأحمد
تقديرا لجهود الإعلاميين وبمناسبة شهر رمضان المبارك واعياد الفصح المجيد أقامت مطرانية الأرمن الأرثوذكس لأبرشية حلب وتوابعها مأدبة إفطار لصحفيي حلب واعلامييها وذلك في مطعم نيو اسبيداك.
وأكد مطران حلب وتوابعها للأرمن الأرثوذكس ماكار اشكاريان على أهمية دور الإعلام في كشف الحقيقة وفضح التضليل الإعلامي الذي انتهجته قنوات الإعلام المعادية، لافتا إلى أهمية تسليط الضوء على قضايا المجتمع ومحاولة حلها أو إيصالها إلى الجهات المعنية ، لافتاً إلى أن مأدبة الإفطار هذه هي عربون محبة ودليل اخوة مشيدا بالجهود المبذولة لأصحاب صوت الحق والعمل النبيل والمصداقية العالية مهنئا الحضور باعياد الميلاد والفطر السعيد ،داعيا الله ان يحفظ سورية شعبا وجيشا وقائدا.
من جانبه أوضح الزميل عبد الكريم عبيد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام للصحفيين و مدير المركز الإذاعي والتلفزيوني بحلب الدور المنوط بالإعلام المحلي في تغطية الفعاليات بالمحافظة ، مشيراً إلى المسؤولية التي تقع على عاتق الزملاء في تتبع قضايا المواطنين ومتابعتها مع جميع الجهات.
من جهة اخرى أوضح الزميل سعد الراشد رئيس فرع اتحاد الصحفيين بحلب ومدير جريدة الجماهير  أن ما يقوم به الزملاء من عمل إعلامي على المستوى الداخلي والخارجي يؤكد أهمية الرسالة الاعلامية التي يحملها كل زميل،شاكرا  نيافة المطران اشكاريان على هذه الدعوة للإعلاميين وهي عربون محبة ووفاء.
تصوير: هايك أورفليان
======
‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب
👇🔥
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار