لليوم الثالث  على التوالي  : مهرجان فوانيس رمضان  .. أسعار تنافسية وعروض مميزة

الجماهير || رفعت الشبلي
مازال مهرجان فوانيس رمضان الداعم للمشاريع الصغيرة و الناشئة بإشراف غرفة تجارة حلب  ، مازال يضيء سماء حي المهندسين من خلال التنظيم الجيد و العروض المقدمة من المشاركين،  حتى يتسنى لكل الزوار الحصول على أغلب حاجياتهم بهذا الشهر الفضيل .
الجماهير استطلعت الأسعار من خلال لقاءات مع المشاركين :
السيدة سوزي  جاغلاسيان وابنتها  جولي الفلفلي مصممة اكسسوارات و مشغولات يدوية بينت ان  كل مايعرض من اكسسوارات هو  بألوان ثابتة لا تتغير و هي مشغولات يدوية بعيدة بشكل تام عن العمل الآلي و بأسعار تنافسية حيث تصل الحسومات إلى نحو 30 بالمئة  .
و من معروضات السيدة جاغلاسيان  أساور بألوان ذهبية و فضية ثابتة ، خواتم ، طوق بأنواع من الخرز الملون ، اقواس شعر مبرقة  ، أساور مطاطية محلاة بالخرز ، مسابيح ، قلادات و غيرها من الإكسسوارات و يمكن أن تطعم بعض القطع بالفضة وذلك حسب طلب الزبون ، لافتة إلى أن مشاركاتها في عدة معارض اكسبها الخبرة و معرفة إحتياجات الزبائن لذلك تنوعت المشغولات في محاولة منها لتأمين أغلب الأذواق و بحسب الموديلات المرغوبة .
محمد مسلاتي – مشارك بالمهرجان – اشار إلى أن مشاركته في مشتقات الحليب و المشروبات الساخنة – كابتشينو ، 3×1 ، ميلو ، أنواع من البن عالي الجودة ، لافتا إلى العرض المقدم العبوة الإقتصادية 80 غرام سعة 10 فناجين والتي تباع ضمن العرض بسعر يصل إلى 10 آلاف ليرة سورية،  كذلك كابتشينو بنفس الكمية والسعر .
وبين أن العرض المقدم على الزعتر البلدي يصل إلى 30 الف ليرة سورية للكيلو الواحد ، و زعتر إكسترا عبوة نصف كيلو بسعر 25 الف ليرة مؤكدا أن هذه الأسعار تنافسية غير موجودة في المحلات العادية .
ومن اللاذقية المشارك في المهرجان علي غريب كانت له فكرة مختلفة نسبيا عن المشاركين حيث يتم تصنيع كعك العيد و أقراص بالعجوة بشكل مباشر و أمام عيون الزبائن ، حيث نوه إلى جدية العروض المقدمة من غرفة تجارة حلب لتشجيع المشاركين  و أصدقائه الحلبيين الذين شجعوه على المشاركة الأولى له في أي معرض .
ويشارك غريب بتصنيع كعك العيد و أقراص بعجوة و تقديمها بأسعار منافسة و تكون ” تازة ” ، حيث تفقد أغلب الأسواق أو المحلات هذه الميزة .
العارض يحيى خواتمي – منتجات خواتمي – أوضح أن المشاركة بالمهرجان تتطلب تقديم عروض تشجيعية تناسب جميع الأسر ، وهذا ما عملت عليه منتوجات خواتمي ، حيث بلغ سعر البسكوت سادة 30 الف ، كراميلا 35 الف ، شكولاتة 70 الف و بسكوت كادي مغطس 55 الف و هي أسعار لا يدخل الوسيط فيها من المنتج للمستهلك .
المشارك في المهرجان علي العم أوضح أن مشاركته تركزت في مجموعة من العصائر و بطاطا شيبس ، و بأنواع و حجومات مختلفة و نكهات مختلفة أيضا ، حتى أن العروض المقدمة تصل إلى نسبة 35 بالمئة عن الاسواق العادية.
يذكر أن المهرجان مستمر إلى نهاية شهر رمضان المبارك .
======
‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب
👇🔥
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار