إيقاف مئات البطاقات بمخالفات استجرار الغاز الصناعي…. و إعادة النظر باحتياجات النقل الجماعي من المازوت

الجماهير || محمد العنان
قررت لجنة المحروقات خلال اجتماعها اليوم برئاسة محافظ حلب حسين دياب إيقاف مئات البطاقات الإلكترونية لفعاليات تجارية وصناعية كانت تستجر آلاف الأسطوانات من الغاز الصناعي شهرياً، فيما يتم متابعة الإجراءات القانونية اللازمة حيالها مع الجهات الرقابية.
وأوضحت اللجنة ان إيقاف البطاقات جاء بناء على النتائج الأولية التي خلصت اليها فرق العمل المشكلة في المدينة والريف لتدقيق عمل الفعاليات التي تستجر الغاز الصناعي .
وكشفت اللجنة انه تم تشكيل فرق عمل في المحافظة منذ حوالي شهرين للكشف على آليات النقل الجماعي وتحديد احتياجاتها من مادة المازوت بما يتوافق مع المسافات المقطوعة بين المحافظات والشرائح المحددة للآليات وفق عدد الركاب ، حيث تم إعادة النظر في المخصصات السابقة ، سينجم عنها توفير كميات كبيرة من المازوت من مخصصات البولمان لوحدها.
ووافقت اللجنة على تأمين كامل مخصصات آليات النقل الجماعي بنسبة /100 %/ من مادة المازوت لتحسين واقع العمل في قطاع النقل بالمحافظة.
كما وافقت اللجنة  على إعادة تفعيل عدد من رخص الغاز ومحطات الوقود بعد استكمالها الإجراءات القانونية والموافقة على إعادة توزيع الفعاليات المختلفة على المحطات تطبيقاً لحسن التوزيع والعدالة بين المحطات والقطاعات الخدمية ذات الصلة.
وبين مدير محروقات حلب المهندس رشاد أسعد سالم أن عدد البطاقات الالكترونية بحلب بلغ أكثر من /946/ ألف بطاقة منها /746/ ألف بطاقة أسرية وأكثر من /200/ ألف بطاقة آليات.
حضر الاجتماع معاون قائد الشرطة العميد كاظم سلامة وعضو قيادة فرع الحزب أوريا حاج أحمد.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار