تكريم اللجان الرقابية وفريق متابعة ملف فساد المشتقات النفطية

الجماهير || محمد العنان

تقديراً لجهودهم في متابعة عدد من القضايا المتعلقة بالمحروقات ، كرم محافظ حلب حسين دياب صباح اليوم ، اللجان الرقابية ، وفرق العمل التي شكلتها المحافظة لمتابعة الملفات الخاصة بالتصرف بالمحروقات بطرق مخالفة للأنظمة والقوانين في عدد من القطاعات.

ونوه المحافظ بالجهود التي بذلها رؤساء وأعضاء اللجان ، وبالتنسيق المستمر مع المحافظة للكشف عن حالات الخلل والفساد والوصول الى نتائج دقيقة حول التلاعب والتصرف بالمشتقات النفطية ، خصوصاً لمادة المازوت في قطاع النقل ومادة الغاز الصناعي في المحال التجارية والصناعية والحرفية  ، مشيراً إلى أن هذه الجهود ، نجم عنها استعادة كميات كبيرة من المشتقات النفطية والمليارات من الليرات السورية.

وأكد المحافظ استمرار العمل مع اللجان وفرق العمل المشكلة والتي سيتم تشكيلها في المدينة والريف لتدقيق العديد من القضايا المشابهة والشكاوى الواردة إلى المحافظة وتطبيق الأنظمة والقوانين النافذة بحق المخالفين.

حضر التكريم مديرة الرقابة الداخلية في المحافظة عبير مكتبي وعضو المكتب التنفيذي المختص المهندس محمد فياض ومديرا شركة محروقات م. رشاد أسعد سالم ، والتجارة الداخلية وحماية المستهلك احمد سنكري ، ورئيس دائرة الرخص الصناعية في مجلس مدينة حلب م. بدر ناصيف  .

 

======

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار