بمناسبة عيد الفطر … وضع أكاليل الزهور على ضريح الجندي المجهول وزيارة جرحى الجيش في المشفى العسكري وتفقد مشفى الرازي

الجماهير – محمد العنان

احتفاء بعيد الفطر السعيد  ، زار  قائد المنطقة الشمالية اللواء علي الحسين ، ومحافظ حلب حسين دياب وأمين فرع الحزب احمد منصور  ، وقائد شرطة المحافظة اللواء ديب مرعي ديب ورئيس مجلس المدينة الدكتور معد المدلجي ، ووضعوا  أكاليل من الزهور على ضريح الجندي المجهول في مقبرة الشهداء في حي حلب الجديدة وقرؤوا  الفاتحة على أرواحهم الطاهرة ،  في حين كانت الموسيقا تعزف لحني الشهيد ووداعه .

كما زاروا جرحى الجيش العربي السوري في المشفى العسكري ، وقدموا لهم الهدايا الرمزية  وتمنوا لهم الشفاء العاجل ، ونوهوا بالتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش العربي السوري للدفاع عن الوطن والذود عن حياضه .

وتفقد قائد المنطقة الشمالية ، و المحافظ وأمين فرع الحزب ، وقائد الشرطة  ورئيس مجلس المدينة  مشفى الرازي ، واطلعوا على مايقدمه من خدمات طبية وعلاجية خلال أيام العطلة خصوصاً في قسم الإسعاف .

وأشار مدير صحة حلب الدكتور زياد الحاج طه إلى جهوزية القطاع الصحي خلال ايام العيد  ، وواقع العمل في المشفى والمراكز الصحية ، وماتوفره من خدمات  مجانية للمرضى ، مبيناً انه سيتم تزويد مشفى الرازي بالعديد من الأجهزة الطبية الحديثة التي ستساهم بالنهوض بالخدمات الطبية .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار