مدير زراعة حلب : رفع حالة التأهب والجاهزية استعدادا للظروف الجوية الراهنة وتوخي الدقة في منح شهادة المنشأ ونقل الحاصلات..

الجماهير || أكد مدير زراعة حلب المهندس رضوان حرصوني خلال اجتماعه برؤساء الدوائر الزراعية بريف المحافظة وبحضور رؤساء دوائر التخطيط الدولي والإنتاج النباتي، على ضرورة رفع حالة التأهب جراء الحالة الجوية المعلن عنها والإبلاغ عن أية أضرار فور حدوثها أولا بأول ومعالجتها ضمن الإمكانيات المتاحة.

كما ناقش مدير الزراعة آلية التحضير للخطة الزراعية للموسم القادم 2024/2025 ومنهجية إعداد الخطة الزراعية على مستوى الحقل والمزرعة وصولا الى المحافظة واعتمادها من قبل اللجنة الزراعية الفرعية، مشيرا إلى ضرورة استنفار جميع الدوائر الزراعية في أرياف المحافظة واستعداد الدوائر لاستقبال الأخوة المواطنين حتى في أيام العطل الرسمية من اجل منحهم شهادة المنشأ لمحصول القمح والشعير.

كما أكد المهندس حرصوني على التقيد بالتعليمات الخاصة بنقل الحاصلات الزراعية بين المحافظات داعيا إلى توخي الدقة في منح شهادات المنشأ للمساحات المرخصة أصولا.

وفي ختام الاجتماع شدد مدير الزراعة على ضرورة مراقبة الحقول بشكل مستمر وإبلاغ المديرية باي طارئ لاتخاذ اللازم والمعالجة والفورية.

======

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار