مخبز الشهباء.. طول انتظار وعدم تقيد بنظام الدور ومواعيد البيع.. 

الجماهير || جعفر خير بك .
وردت إلى صحيفة الجماهير عدة شكاوى من المواطنين بخصوص آلية العمل والتوزيع في فرن الشهباء الاحتياطي في حلب.
وبحسب الشكوى بين المواطنين بأن ,مخبز الشهباء في معظم الأوقات لايلتزم بتوزيع الخبز في الوقت المحدد حيث غالبا لا يقوم بالتوزيع إلا بعد الساعة السابعة صباحا حتى أنه في بعض الأوقات يجبر المواطنين للانتظار حتى التاسعة والنصف لفتح النافذة لتوزيع الخبز للمواطنين ،ناهيك عن البيع الكيفي دون التقيد بنظام الدور وهذا يزيد من طول الانتظار  لأكثر من أربع ساعات للحصول على ربطة خبز فضلا عن مشكلة الزحام.
وطالب المواطنين في شكواهم الجهات المعنية الوقوف على الوضع الراهن والاطلاع على معاناة المواطنين أمام  مخبز الشهباء الاحتياطي آملين تخصيص الجهات المعنية دورية لتنظيم الدور منعا للمشاجرات والتجاوزات التي تحصل يوميا للمواطنين أمام المخبز وإنهاء معاناة الناس .
#الجماهير تواصلت مع مدير التجارة الداخلية  وحماية المستهلك في حلب  المهندس أحمد سنكري حيث أوضح بأن الوزارة حددت السابعة صباحاً وقت البيع للمواطنين وعليه يتوجب على مدير المخبز  الالتزام بالتوقيت  وذلك بعد الانتهاء من التوزيع للمعتمدين.
وأكد سنكري بأنه الشكوى التي ذكرت آنفا سيتم متابعتها  ومعالجة الموضوع  في القريب العاجل وحل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن، من أجل تلافي هدر وقت المواطنين على طوابير الإنتظار.
======
‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب
👇🔥
»»»»»
قناتنا على التلغرام: 👇🔥
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار