استلام (٤٣٦٩٨) طن قمح حتى تاريخه بحلب

الجماهير || نتيجة للازدحام الشديد على مراكز تسليم الحبوب.. قامت اليوم اللجنة المشكلة برئاسة رئيس مكتب الفلاحين الفرعي الرفيق أوريا الحاج أحمد وعضوية عضو المكتب التنفيذي بالمحافظة لقطاع الزراعة المهندس عابدين عيسى ومدير زراعة حلب المهندس رضوان حرصوني بجولة على مراكز الحبوب بريف حلب الشرقي..
تضمنت الجولة زيارة مراكز تل بلاط ومركز مسكنة ومركز جب ماضي للاطلاع على واقع عملية التسليم وتقديم كافة التسهيلات والتوجيه بالاسراع في عملية الاستلام والتسليم.
وذكر مدير الزراعة بأن مراكز تسليم الحبوب تسير بوتيرة عالية وتشهد إقبالا جيدا، لافتا إلى استلام (٤٣٦٩٨) طن قمح من الاخوة المزارعين حتى تاريخه.
كما و بين مدير زراعة حلب الى أن نتيجة الضغط الحاصل على بعض المراكز دون الاخرى.. قررت اللجنة المشكلة التوجيه بالعمل على استلام الحبوب كل في مركزه وعدم الشراء والشحن من مركز الى مركز  لتخفيف الاعباء والازدحام عن مركز تل بلاط.
وكان قد أوضح مدير الزراعة بأن المساحة المزروعة بمحصول القمح بلغت / ٧٥٦٤٦ / هكتار للمروي.. فيما بلغت المساحة المزروعة للبعل/١٧١٥٢/ هكتار.. لافتا الى أن المساحات المحصودة حتى تاريخه بالنسبة للقمح للبعل تجاوزت ال ٨٠ %  فيما تجاوزت ال٧٠ % بالنسبة للقمح المروي.
======
‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب
👇🔥
»»»»»
قناتنا على التلغرام: 👇🔥
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار