لجنة المحروقات : رفد عمليات الحصاد بـ/242/ طلباً من المازوت وتخصيص محطة أوكتان الشيخ نجار للصناعيين

الجماهير || محمد العنان
ناقشت لجنة محروقات حلب خلال اجتماعها اليوم برئاسة محافظ حلب حسين دياب احتياجات موسم الحصاد بالمازوت الزراعي بعد تخصيص /242/ طلباً للمحافظة منها /20/ طلباً من المازوت لنقل الاقماح عبر مكتب نقل البضائع .
وقررت اللجنة تخصيص محطة الاوكتان الكائنة في المدينة الصناعية للفعاليات الصناعية (صناعيين وسيارات الخدمة الخاصة بالمنشآت الصناعية) على أن تقوم غرفة الصناعة بالإشراف على عملية التوزيع وفق آلية محددة بالتنسيق مع قيادة الشرطة ، بحيث يتم ابراز هوية غرفة الصناعة لعام 2024 وإصدار كتاب من الغرفة يسجل فيه اسم صاحب المنشأة مع ذكر أنواع و أرقام السيارات المستحقة .
كما قررت اللجنة توزيع الكميات الواردة من المازوت على عدد إضافي من المحطات لضمان وصولها الى جميع مناطق الريف والمدينة وتلبية احتياجات الفعاليات الاقتصادية والتجارية والخدمية والزراعية في المحافظة .
وقررت اللجنة تزويد محطة الوقود في قرية الزيارة في ريف حلب الشمالي بالمشتقات النفطية بعد أن تم استكملت الإجراءات القانونية والموافقات اللازمة .
وبين مدير محروقات حلب المهندس رشاد أسعد سالم ان عدد البطاقات الالكترونية بلغ أكثر من /954/ ألف بطاقة، منها /753357/ بطاقة اسرية بزيادة /1927/ بطاقة خلال عشرة أيام.
حضر الاجتماع عضو قيادة فرع الحزب أوريا حاج أحمد ومعاون قائد الشرطة العميد كاظم سلامة.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار