توقيع واستلام /200/ وحدة سكنية مسبقة الصنع مخصصة لمتضرري الزلزال في جبرين

الجماهير || محمد العنان

بحضور محافظ حلب حسين دياب تم اليوم التوقيع على محضر شكر واستلام للأشقاء العراقيين بعد تنفيذهم ل/200/ وحدة سكنية مسبقة الصنع في مركز إيواء متضرري الزلزال في جبرين شرقي حلب .

ووقع المحضر كل من رئيس مجلس مدينة حلب د. معد المدلجي ، ومن الجانب العراقي معاون مسؤول الإغاثة السيد أحمد سلمان الكعبي.

وتضمن المحضر شكر وتقدير للأشقاء العراقيين لجهودهم في تنفيذ مركز إيواء لمتضرري الزلزال في جبرين والوحدات السكنية فيه والتي تتضمن والواحدة منها : /غرفتين وصالون ومنتفعات ومطبخ ومغسلة وخدمات/ إضافة الى /6/ فرشات اسفنج و/6/ بطانيات .

ونوه المحافظ بما قدمه الأشقاء العراقيون من جهود كبيرة منذ لحظة وقوع الزلزال سواء في بناء الوحدات السكنية أو في جهود الإغاثة الإنسانية، مبيناً انه ليس غريباً على الشعب العراقي الشقيق أن يقدم كل أنواع الدعم والمساندة لأهله في سورية .

وأشاد الدكتور المدلجي بجهود الاشقاء العراقيين المتنوعة منذ حصول الزلزال ، خصوصاً تقديم الآليات الهندسية الثقيلة والمشاركة في ترحيل الانقاض ، وبناء الوحدات مسبقة الصنع التي تم اليوم استلامها بشكل رسمي ، مبيناً ان انجاز العمل تم من قبل الأشقاء العراقيين ، فيما يقوم مجلس المدينة بإنجاز البنى التحتية الى جانب تنظيم جدول بالمتضررين من الزلزال لتسليمهم الوحدات السكنية وفق الأولويات والمعايير المحددة.

من جانبه عبر معاون مسؤول الإغاثة العراقي عن شكره للجهات المعنية في سورية لتقديم التسهيلات اللازمة لتنفيذ المساكن مسبقة الصنع، لافتاً إلى أنه تم اليوم التوقيع على الاستلام بشكل رسمي ونقل المدينة السكنية الى عهدة الجهات المعنية في حلب ، بعد أن تم الإنجاز بشكل كامل مع تقديم الفرش والمستلزمات الإنسانية للوحدات السكنية .

حضر التوقيع رئيس مجلس المحافظة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي .

========

 

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

»»»»»

قناتنا على التلغرام:

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار