السورية للتجارة تطلق مبادرة خاصة لبيع اللحم البلدي بسعر مخفض بنسبة 50٪ عن الأسواق

الجماهير || عامر عدل

أطلق فرع المؤسسة السورية للتجارة بحلب بالتشاركية مع مجمعات فهد كلاوندي، مبادرة بيع اللحم البلدي بسعر مخفض عن مثيلاتها في الأسواق بنحو 50% ، وهي مبادرة  تستهدف  شرائح محددة  تشمل ذوي الشهداء وجرحى حرب والموظف والمتقاعد .

حول هذه المبادرة أوضح ” للجماهير” مدير فرع السورية للتجارة بحلب المهندس جهاد السمان أن السورية للتجارة تسعى بشكل دائم لإطلاق المبادرات التي تستهدف شرائح واسعة من المواطنين بهدف التدخل الإيجابي وتخفيف العبء عن المواطنين وكسر الأسعار في الأسواق ، مبيناً أن المبادرة تأتي في سياق خطط وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ، ومحافظة حلب  ، ضمن جزء من سلسلة مبادرات أطلقتها السورية للتجارة منذ بداية العام ، بما يساهم في طرح العديد من السلع الأساسية ، بأسعار منافسة .

وبين السمان أن هذه المبادرة تستهدف أربع شرائح هي ذوي الشهداء وجرحى الحرب والموظف والمتقاعد، حيث يتم بيع اللحوم وفق هذه المبادرة في أربع صالات هي الميدان وبستان القصر والرازي وصلاح الدين .

بدوره قال رئيس مجلس إدارة جمعية اللحامين بحلب فهد كلاوندي أن المبادرة مستمرة لغاية يوم الجمعة القادم، وهي الثانية من نوعها بعد مبادرة شهر رمضان الكريم، ومن المتوقع إقامة مبادرة ثالثة قبل نهاية العام الجاري.

وأوضح كلاوندي أن لحم العواس يتم شراؤه يومياً من منطقة جبرين ثم سلخها في مسلخ الراموسة ومن ثم توزيعها على برادات المجمعات في صالات السورية للتجارة الأربع، حيث يتم استقبال المواطنين من الساعة 11 صباحاً وحتى 7 مساء، لافتاً إلى أنه بإمكان المواطنين المستهدفين بالمبادرة حصول كل منهم  على 2 كغ من اللحم بسعر كيلو واحد110000 ل.س، أو كيلو لحم غنم بلدي بعضمه وبسعر 89999 ل.س، أو كيلو لحمة نص بنص سعره 99999 ل.س، أو كيلو كباب غنم بلدي سعره 109999ل.س، أو كيلو شقف غنم بلدي للحمض سعره 119000ل.س.

ـــــــــــــــــ

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

»»»»»

قناتنا على التلغرام:

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار