ضبوط تموينية بحق /6/ محطات وإيقاف تزويد محطة نتيجة مخالفات

الجماهير || محمد العنان

قررت لجنة محروقات حلب خلال اجتماعها اليوم برئاسة محافظ حلب حسين دياب تنظيم ضبوط تموينية بحق /6/ محطات وقود في ريف حلب الشرقي ، نتيجة الامتناع عن تأدية الخدمة وتكرار المخالفة .

كما قررت اللجنة إيقاف تزويد إحدى محطات الريف من مادتي البنزين والمازوت ، نتيجة نقص كميات البنزين ، إضافة إلى التعميم على جميع محطات الوقود بالمحافظة للتقيد بالتعليمات وتأدية الخدمات اللازمة للمواطنين تحت طائلة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

وحول إغلاق محطة الشياح (مدخل حلب الغربي) ومحطة (زقو وقظيماتي) في الشيخ سعيد ، قررت اللجنة نقل الفعاليات ( النقل – الأفران – البطاقات … ) إلى عدد من محطات الوقود الأخرى، في حين يكون الخيار للمرتبطين بالمحطة من مادة البنزين باختيار المحطة التي تناسبهم .

كما قررت اللجنة تفعيل بطاقات /6/ آليات عائدة الى مدرسة الفرسان (للسواقة) بعد الالتزام بتجديد الترخيص السنوي، في حين تم إيقاف العمل ببطاقات /5/ آليات تعود لمدرسة الاندلس للسواقة بسبب انتهاء الترخيص السنوي للمدرسة وعدم تقديم الثبوتيات اللازمة لتجديد الترخيص .

ونوهت مديرة السياحة م. نائلة شحود بالإجراءات المشددة التي اتخذتها لجنة المحروقات ، بمتابعة عضو المكتب التنفيذي المختص بالمحافظة لعدم تزويد عدد من المنشآت السياحية غير الفاعلة بمادة المازوت .

مدير محروقات حلب المهندس رشاد أسعد السالم أوضح أن عدد البطاقات الالكترونية وصل الى أكثر من /958/ ألف بطاقة منها أكثر من /756/ ألف بطاقة أسرية ونحو /202/ ألف بطاقة آليات .

 

ـــــــــــــــــ

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

»»»»»

قناتنا على التلغرام:

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار