#تغطية_خاصة لــ #انتخابات_مجلس_الشعب – الدور التشريعي الرابع #حلب … جرحى الوطن يشاركون في الانتخابات من مركز بلدية برنة بالريف الجنوبي

الجماهير || رفعت الشبلي

في خطوة تجسد معاني الوفاء والتضحية، شهد مركز بلدية برنة في الريف الجنوبي لمحافظة حلب مشاركة مؤثرة لجرحى الوطن في انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع.

تجاوز الجرحى معاناتهم وتجشموا عناء الوصول إلى مراكز الاقتراع، ليكونوا جزءاً من هذا العرس الديمقراطي الذي يعبر عن إرادة وصمود الشعب السوري. وعبر المشاركون عن فخرهم بهذه اللحظة التاريخية، مؤكدين أن جراحهم لن تمنعهم من أداء واجبهم الوطني والمساهمة في صنع مستقبل أفضل لبلادهم.

أحد الجرحى المشاركين، تحدث بنبرة مفعمة بالعزم والإصرار قائلاً: “تقدمنا إلى الانتخابات اليوم لنثبت للعالم أن جراحنا لن تعيقنا عن بناء وطننا. هذا هو واجبنا، وحقنا الذي لن نتخلى عنه مهما كانت الظروف.”

من جانبه، أشاد القائمون على مركز الاقتراع بالتنظيم الجيد والإجراءات الميسرة التي وضعت لتمكين جرحى الوطن من أداء حقهم الانتخابي براحة وسهولة.

وأكد المسؤولون أن مشاركة الجرحى في الانتخابات تضيف قدراً كبيراً من الرمزية لهذه الدورة الانتخابية، مؤكدين على قيمة التضحيات التي قدمتها هذه الفئة الغالية من أبناء الوطن في سبيل حرية وكرامة سورية .

 

ـــــــــــــــــ

نواصل تغطيتنا لحظة بلحظة، فابقوا معنا لمزيد من التفاصيل والتحديثات.

 

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

 

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

»»»»»

قناتنا على التلغرام:

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار