#تغطية_خاصة لــ #انتخابات_مجلس_الشعب – الدور التشريعي الرابع #حلب … من مركزي مؤسسة الريجي وصقر قريش في منطقة الفيض … ناخبون : للانتخابات دور فعال في تطور وتقدم الوطن

الجماهير || أسماء خيرو

شهدت مراكز الاقتراع لانتخابات مجلس الشعب في دورته الرابعة، منذ أن فتحت أبوابها في ساعات الصباح الأولى، إقبالًا متفاوتًا. ومع مرور الوقت، ارتفع عدد الناخبين من كلا الجنسين، رجالاً ونساءً، للمشاركة في هذا الاستحقاق الوطني.

قامت “الجماهير” برصد توافد المواطنين لمركزي الاقتراع في مؤسسة الريجي ومدرسة صقر قريش بمنطقة الفيض في حلب، حيث أظهر الناخبون رغبتهم العميقة في اختيار ممثليهم.

وأكّد معظم الناخبين أن المشاركة في الانتخابات واجب كفله القانون، ويجب ممارسته بكل حرية، مع مراعاة معيار الكفاءة وتحمل المسؤولية في خدمة الوطن.

مواقف الناخبين:

محمود حزوري**، مدرس في الريف الحلبي، قال إنه جاء لممارسة حقه الدستوري، مشيراً إلى أنه سيختار ممثلين قادرين على تحقيق ما يأمل، خاصة تحسين الوضع الخدمي والمعيشي.

**حسام عليوي**، خياط، حضر إلى مركز صقر قريش لممارسة حقه الانتخابي واختيار من يمثله، موضحاً أن حلب اليوم بحاجة إلى من يعمل على تحسين الأوضاع من كافة الجوانب.

**محمد يوسف حسو**، عبّر عن أمله بأن من سينتخبه يقوم بإيصال صوته للجهات المعنية ويساعد الصناعيين في منطقة جبرين من خلال تخفيف الضرائب على محلاتهم.

**محمد حاج نجيب وافق الرأي بضرورة تخفيض ضريبة الدخل المقطوع وجميع الضرائب الأخرى التي تفرض على المحلات.

الشباب ومستقبل الوطن:

كامل عبد القادر ميمة**، طالب في كلية الشريعة الإسلامية، شدد على أن الانتخابات ضرورة لإثبات أن الشعب السوري له صوت قوي، وقادر على تحدّي الصعاب. وأشار إلى أنه اصطحب ابنه معه للانتخابات ليزرع فيه غريزة المشاركة الفعالة في تطور البلد.

وأضاف ميمة أن ممثلي الشعب يجب أن يؤدوا الأمانة ويتحدثوا عن معاناة الشعب وحياته الصعبة، وينقلوا الصورة الحقيقية للمسؤولين لحل المشكلات بكفاءة.

**محمد**، عامل في مطعم، حضر لاختيار الشخص المناسب الذي يجب أن يكون على قدر المسؤولية، ويسعى لتحسين الخدمات والوضع الاقتصادي لجميع الأطياف.

**خاتمة:

يُظهر الإقبال المتزايد على الانتخابات رغبة حقيقية لدى المواطنين في المشاركة الفاعلة وصنع القرار، في خطوة تدل على التزامهم تجاه الوطن والسعي المتواصل نحو تحسين الظروف المعيشية والخدمية.

ـــــــــــــــــ

نواصل تغطيتنا لحظة بلحظة، فابقوا معنا لمزيد من التفاصيل والتحديثات.

 

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

 

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

»»»»»

قناتنا على التلغرام:

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار