تحديث وصيانة المخابز.. ركيزة أساسية لتعزيز منظومة الخبز وتوفير الرغيف في حلب

الجماهير || متابعات

في إطار الجهود المبذولة لتعزيز منظومة الخبز وتوفير رغيف مطابق للمواصفات القياسية، تواصل المؤسسة السورية للمخابز تنفيذ خطتها الطموحة بتحديث وصيانة مخابزها على امتداد الجغرافيا السورية.

وفي هذا السياق، أكدت المؤسسة أنها تقوم حالياً بإجراء أعمال إعادة تأهيل وصيانة لمخبز الرازي في مدينة حلب، بالتنسيق والتعاون مع المنظمات الدولية.

إعادة التأهيل تشمل تركيب خط إنتاج جديد إلى جانب مجموعة توليد كهربائية للمخبز، بهدف رفع الطاقة الإنتاجية لتبلغ 12 طناً من الدقيق يومياً. وبفضل هذه الجهود المضنية، من المتوقع أن يكون المخبز جاهزاً للتشغيل خلال شهر من تاريخه، ما يضمن تلبية احتياجات المواطنين للخبز بجودة أعلى.

تشدد المؤسسة السورية للمخابز على التزامها بوتيرة عمل عالية لإعادة تأهيل وتحديث وصيانة مخابزها، خاصة في ظل التحديات الكبيرة التي تسببت بها سنوات الحرب الظالمة. والتي ألقت بظلالها على البنية التحتية لمختلف القطاعات، ومن ضمنها قطاع المخابز.

إن هذه الخطوة تبرهن على حرص المؤسسة على النهوض بعملها وضمان استمرارية توفير الخبز للمواطنين، كجزء أساسي من الأمن الغذائي وسلامة المجتمع. وبهذا الدور الحيوي، تعكس المؤسسة التزامها ببناء مستقبل أفضل يعيد لسورية استقرارها وقوتها الانتاجية.

 

ـــــــــــــــــ

 

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

»»»»»

قناتنا على التلغرام:

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار