مدير مياه حلب: لا يوجد أزمة طارئة بالمياه والأحياء التي يكون فيها ضعف بالضاغط يتم تعويضها

الجماهير|| محمود جنيد

تتسرب المخاوف الى المواطنين من وجود أزمة مياه في محافظة حلب، وهو الهاجس الذي أصبحنا عليه مع ارتفاع درجات الحرارة فوق المعدلات السنوية، بتناسب طردي مع الحاجة للمياه لمختلف الاستخدامات، ووصل الأمر لورود اشاعات وضعها بعض المواطنين برسم الجهة المعنية عبر منبر #الجماهير حول انقطاع المياه من محطة الضخ الرئيسية في الخفسة!.

الأمر الذي نفاه مدير الشركة العامة للمياه  بحلب أحمد نور ناصر #للجماهير جملة وتفصيلاً، موضحاً بأن الأمر لا يتعدى واقع الاستجرار الزائد نتيجة الحاجة المتزايدة للمياه في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وبين ناصر بأن جميع الأحياء التي يكون فيها ضعف بالضاغط يتم تعويضها، على غرار  الحمدانية التي  استمرت فيها التغذية حتى فجر اليوم التالي بدلا من الثامنة مساء.

و حلب الجديدة والأحياء الأخرى استمرت التغذية حتى صباح اليوم بدلا من الثامنة من مساء الأمس.

و كذلك سيف الدولة و الأحياء الأخرى ستستمر التغذية وفق الكميات الواردة والكافية لتغطية الحاجة.

وأكد ناصر أنه وحرصاً على إيصال المياه للمواطنين سيستمر الضخ لأحياء سيف الدولة و اﻹذاعة و اﻷعظمية و اﻷنصاري و المشهد و الزبدية والجزء الشرقي من صلاح الدين حتى ساعات متأخرة من الليل.

 

__________

 

**للمزيد من المتابعة:**

 

تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

[هنا](https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t)

 

قناتنا على التلغرام:

[هنا](https://t.me/jamaheer)

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مدير مياه حلب: لا يوجد أزمة طارئة بالمياه والأحياء التي يكون فيها ضعف بالضاغط يتم تعويضها ضمن احتفالية الذكرى السنوية الأولى لرحيل الكاتب المسرحي قلعه جي.. اللحاد... عرض مسرحي يكشف غوامض عا... أسطورة العشق الفلسطيني قرارات الاتحاد الرياضي العام بما يخص الاحتراف واللاعبين الأجانب في لعبتي القدم و السلة فرصة لأصحاب العقارات في ضاحية النصر لاستكمال إجراءات التخصيص المتعلقة بعقاراتهم المستملكة الجمعية السورية لمكافحة السرطان تأمل بدعم مشروع لمشفى متخصص بتقديم العلاج والرعاية الصحية لمرضى السر... تحديث وصيانة المخابز.. ركيزة أساسية لتعزيز منظومة الخبز وتوفير الرغيف في حلب الصيانة الزفتية ، ترحيل الأنقاض، والإنارة العامة للشوارع… تعزير الخدمات في حي الميسر خطوة تستحق الاه... ندوة حوارية بعنوان دور الفن في حفظ تراث الشعوب وسط حالة من الـ"كر والفر" و اللغط ... ظاهرة الإشغالات و البسطات العشوائية قيد المعالجة.. ومحلات الجم...