تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية … وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليات استلام وتفريغ صهاريج الفيول

الجماهير || محمد العنان
تفقد وزير الكهرباء المهندس غسان الزامل ومحافظ حلب حسين دياب صباح اليوم أعمال الصيانة الطارئة للمجموعة الخامسة في الشركة العامة لتوليد كهرباء حلب /المحطة الحرارية/ .
وأكد الوزير الزامل على ضرورة الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها من منتصف الشهر الجاري لمتابعة تبديل وصلات التمدد المرنة في دكتات خروج غازات الإحتراق وصيانة حوامل خلايا مسخنات الهواء الدوارة والمردات في المرجل والعزل الحراري ومبردات الزيت للعنفة ، والتي تحتاج إلى صيانات دورية كونها قديمة ، مشدداً على ضرورة الإنتهاء من هذه الأعمال خلال الأسبوع الأول من الشهر القادم /آب/ .
وفي سياق متصل ترأس الوزير الزامل اجتماعاً موسعاً للكادر الهندسي والفني بوجود المدراء ورؤساء الدوائر المعنية اطلع خلاله على تقرير فني مفصل عن واقع العمل في المحطة الحرارية وشدد الوزير على ضرورة مراقبة عمليات استلام وتفريغ صهاريج الفيول وإعداد محاضر دورية لعمليات المراقبة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المقصرين ، وذلك بعد حادثة إدخال صهريج فيه كميات كبيرة من الماء الى المحطة الحرارية بدلاً من الفيول ، لافتاً الى أن الجهات المختصة تقوم بالتحقيقات اللازمة بهذا الملف.
وقدم مدير عام المحطة المهندس مصطفى الشنتوت شرحاً حول الواقع الفني للمحطة، وتقدم الأعمال فيها والإجراءات التي تم اتخاذها لتلافي أي خلل أو تقصير .
 ـــــــــــــــــ
‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب
👇🔥
»»»»»
قناتنا على التلغرام: 👇🔥
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"