تكريم الطالبتين ” روهين معمو ، ولين ميري ” الحاصلتين على العلامة التامة في شهادة التعليم الأساسي

الجماهير || محمد العنان

تقديراً لجهودهما وتفوقهما على مستوى سورية في شهادة التعليم الأساسي ، كرم محافظ حلب حسين دياب كل من الطالبتين ” روهين رياض معمو و لين محمد بشار ميري ” اللتين حصلتا على العلامة التامة /3100/ ، وكلتاهما تدرسان في ثانوية الباسل للمتفوقين .

ونوه المحافظ بالنتائج المتميزة للطالبتين ، وحصولهما على  العلامة الكاملة  ، مشيراً إلى أهمية التكامل مابين ارادة الطلاب وعزيمتهم ، ودور الأسرة والمدرسة ، والكوادر التربوية للوصول إلى النجاح والتفوق .

وأكد المحافظ على الدور الهام الذي سيضطلع به الطلاب المتفوقين في بناء المستقبل ، ورفد الوطن بالكفاءات العلمية والمهنية اللازمة لتعزيز عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية ، متمنياً لهم النجاح الدائم والتوفيق لتحقيق المزيد من الطموحات .

وأعربت الطالبتان وذووهما عن شكرهما لهذه المبادرة الطيبة ، والتي تشكل دافعاً إضافياً  للمزيد من الإصرار والعزيمة على مواصلة الجهود في المراحل الدراسية القادمة ، وشكرتا كل من ساهم في توفير الأجواء الدراسية المناسبة سواء الاهل أو المدرسة وكوادرها الإدارية والتعليمية لتحقيق التفوق الدراسي .

حضر التكريم مشرف وزارة التربية على الامتحانات ، وأمين عام اللجنة الوطنية للتربية والعلوم والثقافة الدكتور نضال حسن ، ومدير التربية المهندس مصطفى عبد الغني ، ومدير ثانوية الباسل للمتفوقين نضال سلطان .

تصوير: جورج اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار