رئيس مجلس مدينة حلب يتفقد أعمال تطوير بقعة الحرفيين في منطقة جبرين

الجماهير || متابعات

تفقد رئيس مجلس مدينة حلب، الدكتور المهندس معد المدلجي، بقعة الحرفيين المخصصة لمهن إصلاح وصيانة السيارات في منطقة جبرين. خلال الزيارة، اطلع المدلجي على الأعمال الجارية في الموقع، حيث تم استعراض مراحل البناء والتجهيز للبنى التحتية.

وأشار الدكتور المدلجي إلى أن المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حلب أصدر القرار رقم 191 لعام 2024، والذي ينص على نقل حرفيي مهن إصلاح وصيانة السيارات بشكل تدريجي خلال فترة خمسة أشهر من داخل المدينة إلى البقعة المخصصة للحرفيين في منطقة جبرين. يأتي هذا القرار بعد الانتهاء من أعمال التجهيز والبناء في المشروع الأول، الذي يضم 410 صالات، بالإضافة إلى الانتهاء من تجهيز 480 صالة في المشروع الثاني و500 صالة في المشروع الثالث.

كما أكد المدلجي أن نسبة إنجاز البنى التحتية للمشروعين الأول والثاني قد تجاوزت 85 بالمئة، وأنه يوجد حوالي 600 صالة منفذة بنسبة 70 بالمئة، مع التزام المجلس بإنهاء تنفيذ هذه الصالات قبل نهاية العام الحالي.

وأضاف الدكتور المدلجي أن هذا القرار يأتي حرصاً على عدم تعرض هذه الصالات والبنى التحتية للتخريب بسبب عدم استثمارها، وكذلك لتلبية رغبة سكان المدينة، خاصة في أحياء السليمانية والميدان، التي تعاني من مشكلات تتعلق بمهنة صيانة السيارات المقلقة للراحة. وتعتبر هذه الخطوة خطوة نحو تحقيق أهداف المشروع، حيث سيساعد تنظيم هذه المهنة في تجمع واحد على خدمة أهالي المدينة وضمان توفير فرص عادلة ومتساوية لجميع الحرفيين.

ويعكف مجلس المدينة على تقديم أفضل الحلول للارتقاء بخدمات إصلاح وصيانة السيارات، مما سيوفر الوقت والجهد للمواطنين الذين يحتاجون إلى خدمات الصيانة والإصلاح، ويعزز من جودة الحياة في المدينة.

ـــــــــــــــــ

 

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

»»»»»

قناتنا على التلغرام:

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار