لقاء تشاوري لممثلي قطاع الجلديات والأحذية: نحو مشاركة فاعلة في معرض اكسبو سورية 2024

الجماهير || متابعات
في إطار الاستعدادات النهائية لمعرض إكسبو سورية 2024، عُقد اجتماع تشاوري في غرفة تجارة حلب، جمع بين رئيس غرفة تجارة حلب، “عامر حموي”، ومجموعة من تجار الجلديات والأحذية، بالإضافة إلى ممثل عن اتحاد العربي للجلديات ومدير معرض سيلا للجلديات.
تهدف هذه اللقاءات إلى تبادل الأفكار والطروحات، والتوصل إلى صيغة توافقية تعزز من مشاركة القطاع في معرض إكسبو سورية 2024، الذي يعد منصة رئيسية لعرض المنتجات السورية في الأسواق العربية والدولية.
وفي كلمته، أكد حموي جاهزية غرفة تجارة حلب التامة للتعاون مع جميع الجهات المعنية، مشدداً على أهمية توحيد الجهود لتنشيط الحركة التجارية والاقتصادية في حلب. واعتبر أن معرض إكسبو سورية 2024 يشكل فرصة ذهبية لتعزيز وجود المنتج السوري في السوق، وبالتالي، انعاش الاقتصاد الوطني والنهوض بالمنتج المحلي.
يُذكر أن معرض إكسبو سورية 2024، المقرر إقامته في مدينة المعارض بدمشق من 4 إلى 8 سبتمبر المقبل، يمثل حدثًا اقتصاديًا بارزًا، ويعد منصة مثالية للترويج للمنتجات الوطنية والارتقاء بها إلى مصاف الأسواق العربية والعالمية.
هذا ويستعد القطاع لعروضٍ مميزة تظهر مهارات الحرف اليدوية والتصميم الراقي، مما يضمن تسليط الضوء على ما يقدمه المنتج السوري من جودة وابتكار.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اللجنة الفرعية للإغاثة : الموافقة على مشاريع تنموية وخدمية منها صيانة عدد من المدارس ومساعدات طبية و... صدور العدد الخاص بمجلة الكاتب الفلسطيني بدراسات فكرية وسياسية ومقالات أدبية ونقدية حول ط.وفان الأق.ص... حماية المستهلك في حلب : الاتجار بالبنزين والتلاعب بأجهزة GPS وطرح مواد غير مطابقة للمواصفات لجنة المحروقات : إعطاء مهلة أخيرة لـ/19/ محطة وقود لمدة /6/ أشهر لاستكمال تسوية أوضاعها الإدارية البطاطا بـ 15 ألف ليرة سورية .. والمسؤولية على انتهاء الموسم ومحدودية العرض وزيادة الطلب ندوة فكرية ثقافية تسلط الضوء على دور المرأة السورية في تعزيز الانتماء والمواطنة إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 684 / ليوم الخميس 15 – 8 – 2024 كلاب الشوارع : تحدٍ ليلي يواجه أهالي حي الزهراء في رحلة الخبز..؟! حريق الأعشاب وحاويات النفايات : واقع مؤلم في حي الزهراء ينذر بالخطر استغاثة من حي الإذاعة : ثلاث سنوات من الإهمال ونداء للإنقاذ