رئيس مجلس المدينة يتعهد بتحسين الخدمات والاستجابة لمطالب المواطنين

الجماهير || متابعات

في خطوة تعكس اهتمامه بمشاكل المواطنين ومتطلباتهم، قام رئيس مجلس مدينة حلب، الدكتور المهندس معد المدلجي، بجولة تفقدية اليوم في حيي السكري والمعادي، حيث التقى بعدد من المواطنين واستمع إلى شكاواهم ومطالبهم المتعلقة بالخدمات العامة.

وأكد الدكتور المدلجي خلال اللقاء على أهمية تكثيف الجهود من قِبل المديريات الخدمية المعنية، داعيًا إلى تعزيز أعمال النظافة والإفراغ الدوري للحاويات. كما أشار إلى ضرورة استبدال الحاويات المهترئة بأخرى جديدة، وإجراء الصيانة الزفتية الضرورية للشوارع ولكن في أوقات المساء لتفادي عرقلة حركة المرور.

كما استجابةً لمقترحات الأهالي، تم تحديد موقع جديد في حي السكري لنقل البسطات إليه بشكل مؤقت، مما يسهل خدمات السوق المحلية دون تعطيل الحياة اليومية. وقد تم تكليف مديرية شؤون الأملاك بالتحقق من الموقع الجديد واستعداده لنقل البسطات.

بخصوص معاناة الأهالي في حي السكري من غلاء أسعار الأمبيرات، طمأن الدكتور المدلجي المواطنين بأن المجلس سيقوم بمتابعة الجولات التموينية لضبط الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وفي جانب آخر، أوعز المدلجي لمديرية المدينة القديمة ومديرية الخدمات المركزية بترحيل الأنقاض من المقلب الوسيط في تلة السودة إلى المقلب النهائي، مع التأكيد على عدم تكرار رمي الأنقاض في الموقع ذاته.

كما زار الدكتور المدلجي منطقة حواش العجي، حيث شدد على ضرورة إغلاق المنافذ والبوابات الخاصة بالمباني الآيلة للسقوط والمخلاة سابقاً من السكان. وأكد على الإسراع بتنفيذ قرارات لجان السلامة العامة بالهدم لضمان سلامة المواطنين.

إن هذه الجهود تعكس التزام الادارة المحلية بتحسين جودة الحياة في حلب والاستجابة الفعالة لمطالب المواطنين، مما يعزز الثقة بين المواطنين ومؤسساتهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اللجنة الفرعية للإغاثة : الموافقة على مشاريع تنموية وخدمية منها صيانة عدد من المدارس ومساعدات طبية و... صدور العدد الخاص بمجلة الكاتب الفلسطيني بدراسات فكرية وسياسية ومقالات أدبية ونقدية حول ط.وفان الأق.ص... حماية المستهلك في حلب : الاتجار بالبنزين والتلاعب بأجهزة GPS وطرح مواد غير مطابقة للمواصفات لجنة المحروقات : إعطاء مهلة أخيرة لـ/19/ محطة وقود لمدة /6/ أشهر لاستكمال تسوية أوضاعها الإدارية البطاطا بـ 15 ألف ليرة سورية .. والمسؤولية على انتهاء الموسم ومحدودية العرض وزيادة الطلب ندوة فكرية ثقافية تسلط الضوء على دور المرأة السورية في تعزيز الانتماء والمواطنة إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 684 / ليوم الخميس 15 – 8 – 2024 كلاب الشوارع : تحدٍ ليلي يواجه أهالي حي الزهراء في رحلة الخبز..؟! حريق الأعشاب وحاويات النفايات : واقع مؤلم في حي الزهراء ينذر بالخطر استغاثة من حي الإذاعة : ثلاث سنوات من الإهمال ونداء للإنقاذ