لجنة المحروقات : إعطاء مهلة أخيرة لـ/19/ محطة وقود لمدة /6/ أشهر لاستكمال تسوية أوضاعها الإدارية

الجماهير – محمد العنان

قررت لجنة محروقات حلب خلال اجتماعها اليوم برئاسة محافظ حلب حسين دياب إعطاء مهلة أخيرة ولمدة /6/ أشهر لـ/19/ محطة وقود في المدينة والريف لاستكمال تسوية أوضاعها الإدارية، وإيقاف التزويد بالمشتقات النفطية في نهاية المدة للمحطات التي لا تستكمل الإجراءات القانونية اللازمة .

ووافقت اللجنة على تأمين حاجة القطاع الزراعي من المازوت بسعر التكلفة لزراعة البطاطا الصيفية والذرة الصفراء للمساحات المنظم بها كشوف حسية من قبل مديرية الزراعة.

كما تمت الموافقة على طلبات عدد من محطات الوقود لإضافة فعاليات جديدة على عملها /المازوت الزراعي – المنزلي -المداجن/ لتأمين احتياجات المواطنين في المناطق الجغرافية القريبة لها على مستوى الاحياء والمناطق.

وقررت اللجنة تكليف الجهات المعنية لمتابعة الإجراءات القانونية اللازمة لمعالجة طلبات شركة البوابة الذهبية بتشغيل واستثمار وإقامة محطات وقود ضمن المحافظة.

وبين مدير فرع محروقات المهندس رشاد أسعد السالم أن عدد البطاقات الالكترونية بالمحافظة وصل الى /963225/ بطاقة منها /759922/ بطاقة أسرية و/203303/ بطاقة آليات.

حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة اللواء ديب مرعي ديب وعضو قيادة فرع الحزب أوريا حاج أحمد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اللجنة الفرعية للإغاثة : الموافقة على مشاريع تنموية وخدمية منها صيانة عدد من المدارس ومساعدات طبية و... صدور العدد الخاص بمجلة الكاتب الفلسطيني بدراسات فكرية وسياسية ومقالات أدبية ونقدية حول ط.وفان الأق.ص... حماية المستهلك في حلب : الاتجار بالبنزين والتلاعب بأجهزة GPS وطرح مواد غير مطابقة للمواصفات لجنة المحروقات : إعطاء مهلة أخيرة لـ/19/ محطة وقود لمدة /6/ أشهر لاستكمال تسوية أوضاعها الإدارية البطاطا بـ 15 ألف ليرة سورية .. والمسؤولية على انتهاء الموسم ومحدودية العرض وزيادة الطلب ندوة فكرية ثقافية تسلط الضوء على دور المرأة السورية في تعزيز الانتماء والمواطنة إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 684 / ليوم الخميس 15 – 8 – 2024 كلاب الشوارع : تحدٍ ليلي يواجه أهالي حي الزهراء في رحلة الخبز..؟! حريق الأعشاب وحاويات النفايات : واقع مؤلم في حي الزهراء ينذر بالخطر استغاثة من حي الإذاعة : ثلاث سنوات من الإهمال ونداء للإنقاذ