اللجنة الفرعية للإغاثة : الموافقة على مشاريع تنموية وخدمية منها صيانة عدد من المدارس ومساعدات طبية واقتصادية

الجماهير – محمد العنان

وافقت اللجنة الفرعية للإغاثة خلال اجتماعها اليوم برئاسة محافظ حلب حسين دياب على عدد من المشاريع الخدمية والتنموية التي يتم تنفيذها بالتعاون مع المنظمات الدولية والجمعيات الأهلية العاملة في المحافظة ، تضمنت :

– مشروع متنوع ويشمل على إصلاح مدارس عامة – بترميمات بسيطة – إضافة لمساعدات طلابية داخل المدارس العامة وكذلك خدمات الدفع النقدي متعدد الأهداف ومساعدات طبية تشمل عمليات جراحية وأدوية، وما يمت إليها من تحاليل وصور شعاعية.

– الموافقة على تنفيذ وإجراء تدريبات وأنشطة متنوعة من دورات تدريبية تعليمية ونشاطات زراعية ومساعدات اقتصادية ودعم نفسي اجتماعي ودعم سبل العيش .

– مشروع (زيادة الوصول الى الاحتياجات والحقوق الأساسية للأشخاص المتضررين من الأزمة وخاصة النساء من خلال الاستجابات المحلية والقيادة المحلية في سورية ) وذلك بالتعاون مع وزارة الإدارة المحلية والبيئة، ضمن مناطق (السفيرة – جبل سمعان – تل الضمان – بنان – حاجب – الباب – تادف – منبج – مسكنة – حريتان – الحاضر – دير حافر – الخفسة – الزربة – حندرات – والشيخ مقصود ) .

– مشروع (الصحة الإنجابية ودعم وتمكين النساء المعرضات للعنف المبني على النوع) .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اللجنة الفرعية للإغاثة : الموافقة على مشاريع تنموية وخدمية منها صيانة عدد من المدارس ومساعدات طبية و... صدور العدد الخاص بمجلة الكاتب الفلسطيني بدراسات فكرية وسياسية ومقالات أدبية ونقدية حول ط.وفان الأق.ص... حماية المستهلك في حلب : الاتجار بالبنزين والتلاعب بأجهزة GPS وطرح مواد غير مطابقة للمواصفات لجنة المحروقات : إعطاء مهلة أخيرة لـ/19/ محطة وقود لمدة /6/ أشهر لاستكمال تسوية أوضاعها الإدارية البطاطا بـ 15 ألف ليرة سورية .. والمسؤولية على انتهاء الموسم ومحدودية العرض وزيادة الطلب ندوة فكرية ثقافية تسلط الضوء على دور المرأة السورية في تعزيز الانتماء والمواطنة إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 684 / ليوم الخميس 15 – 8 – 2024 كلاب الشوارع : تحدٍ ليلي يواجه أهالي حي الزهراء في رحلة الخبز..؟! حريق الأعشاب وحاويات النفايات : واقع مؤلم في حي الزهراء ينذر بالخطر استغاثة من حي الإذاعة : ثلاث سنوات من الإهمال ونداء للإنقاذ