نقص مادة الغاز ومشكلات محطات الأوكتان!

الجماهير|| محمود جنيد
وصل سعر اسطوانة الغاز المنزلي في السوق السوداء الى نحو ٣٠٠ ألف ل.س، في ظل تأخر وصول رسائل الاستلام للمخصصات المدعومة، مع توقف حركة تقدم الدور لمدة ناهزت الشهر كما أكد عدد من المواطنين #للجماهير، الأمر الذي سبب أزمة حقيقية بالمادة، زاد في طينتها تلاعب بعض المعتمدين بالوزن، و الغش  باستبدال غاز البوتان بالمياه، أو عدم توزيع المخصصات في حال ورود الرسالة مع توجيه المواطن لاعادة الطلب!.
و توضيحاً لما سبق، كشف المهندس رشاد أسعد سالم مدير محروقات حلب، عن نقص بالمادة خلال الأسبوع الماضي وحتى اليوم، مؤكداً بأن الأمور ستتحسن خلال اليومين المقبلين يومين ليعود الوضع إلى ما كان عليه.
وفيما يتعلق بالشكاوى حول الازدحام الشديد على بعض محطات الأوكتان، اضف الى ذلك النقص بالكيل والتذرع بغياب الشبكة لتبرير نفاد الكمية، وبالتالي عودة المواطن دون نيل مخصصاته بعد فترة انتظار مضنية على الطابور، أوضح مدير محروقات حلب، بأنه و بعد زيادة عدد طلبات الاوكتان لمحافظة حلب بدءا من يوم الثلاثاء الماضي، كان من الطبيعي ان يزداد الضغط على محطات الاوكتان لأن كثافة الرسائل سوف تزداد، إلى جانب  ضعف الشبكة في بعض الأحيان.
 وأكد سالم على أن محطة الشيخ نجار التي طالتها الشكاوى بشكل خاص، أصبحت متاحة للجميع عبر برنامج وين وليست مخصصة لأي جهة بعينها.
ـــــــــــــــــ
‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب
👇🔥
»»»»»
قناتنا على التلغرام: 👇🔥
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار