قسم شرطة باب النصر في حلب يكشف ملابسات حـ.ادثة قـ.تل فتاة في حي ساحة بزّة ويلقي القبض على جميع المتورطين.

الجماهير || متابعات
ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة باب النصر في حلب بتغيب شقيقته المدعوة (إقبال . ب) البالغة من العمر 38 عاماً عن منزلها لأسباب مجهولة ، ومن خلال البحث وجمع المعلومات دارت الشُّبهات حول صديقتها المدعوة (إيمان . ق) كونها قامت بزيارتها قبل اختفائها ،وبالبحث عن المدعوة (إيمان) تبين أنها هاربة إلى مدينة اللاذقية بعد وضع جنزير حديدي على باب منزلها الذي تم تحرّيه بموجب أمر قضائي وعُثر بداخله على جـ.ثة الفتاة ضمن برميل بلاستيكي.
ومن خلال المتابعة تمكن القسم المذكور من استدراج المدعوة (إيمان) إلى مدينة حلب وإلقاء القبض عليها ،وبالتحقيق معها اعترفت باستدراج الفتاة إلى منزلها الكائن في حي ساحة بزّة بعد تخطيطها المسبق لقـ.تلها وسرقة المصاغ الذهبي الذي كانت ترتديه ،حيث قامت بخنـ.قها بيديها وأجبرت ولديها المدعوَين (صالح وحيدرة) على وضع الجـ.ثة بأكياس خيش ونايلون وإخفائها ضمن برميل بلاستيكي ووضع مادة الرمل فوقها بالإضافة إلى بعض أثاث المنزل ،وبنصب الكـ.مين اللازم تم إلقاء القبض على ولديها المتورطَين أيضاً.
تم استرداد جزء من المصاغ الذهبي المسروق ومبلغ مالي قدره ( 13,160,000 ) ثلاثة عشر مليون ومئة وستون ألف ل. س من قيمة باقي المصاغ الذي قامت ببيعه.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء أصولاً.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار