اختتام ورشة “المعلومات الخاطئة والتضـ. ـليل وخطاب الكـ. ـراهية في النـ. ـزاعات”.. والمشاركون جاهزون للتطبيق العملي

الجماهير || محمود جنيد
اختتمت ورشة العمل التي نظمتها وزارة الإعلام- مديرية الإعلام التنموي، بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر العربي السوري في فندق شهباء حلب حول” “المعلومات الخاطئة والتضـ. ـليل وخطاب الكـ. ـراهية في النـ. ـزاعات”.. على ما انطوت عليه من زخم معلوماتي، اختزل بنجاح و على مدى ثلاثة ايام مضامين عنوان الورشة الجامع للأطر والمفاهيم التي قدمها.
و أضافت الورشة الغنية التي حاضر فيها د. عربي المصري الأستاذ المحاضر بجامعة دمشق بأسلوبه الشائق النافذ، حلقة جديدة لسابقاتها التي أطلقتها دائرة الإعلام التنموي في وزارة الإعلام، ودأبت على تكريسها واستمراريتها ضمن الإطار التنموي، و قدمت في نهايتها توصيات أبرزها إنشاء قناة على تلغرام، بمثابة لبِنة أساسية، تنتقل معها من النظرية إلى التطبيق العملي الذي يسهم فيه الزملاء الإعلاميين بكشف وتفنيد ودحض المعلومات المضللة، وتقديم المعلومات الدقيقة بموضوعية، والحقائق المدعمة بشفافية.
وأجمع المشاركون بالورشة على نجاحها الذي أثمر بالفائدة و القيمة المضافة المطورة لمهارتهم و تعزيز قدراتهم وأدواتهم و تمكين دورهم المهم، في توعية الناس و التعامل مع المعلومات المضللة و الأخبار  الكاذبة و مكافحتها، إضافة لتبادل الأفكار والخبرات.
و شكروا في نهايتها جميع القائمين على الورشة النوعية بدقائقها وتفاصيلها، على أمل استمرارها وتكريسها و تعميم المشاركة فيها على أكبر عدد ممكن من الزملاء في تالي المناسبات.
ـــــــــــــــــ
‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب
👇🔥
»»»»»
قناتنا على التلغرام: 👇🔥
ـــــــــــــــــ
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار