حلب تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع الخير

الجماهير || محمد العنان
في جو من الإيمان والفرح، أحيَت مدينة حلب عصر اليوم، ذكرى عيد المولد النبوي الشريف، من خلال حفل ديني مميز أقيم في جامع الخير الكائن في خان الوزير بالمدينة القديمة.
شَهِد الاحتفال حضورًا رسميًا متميزًا، حيث تواجد محافظ حلب حسين دياب، وأمين فرع الحزب أحمد منصور، وقائد شرطة المحافظة اللواء ديب مرعي ديب.
وفي كلمته الافتتاحية، أكد فضيلة الشيخ عبد اللطيف الكرمي على المعاني السامية التي تجسدها هذه المناسبة، مشدداً على أهمية الاقتداء بسيرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، والتشبث بالقيم الإنسانية السامية لتعزيز روح التعاون والأخوة بين الناس. كما دعا الشيخ الكرمي الله تعالى لحماية سورية وجيشها وقائدها السيد الرئيس بشار الأسد.
وتخلل الحفل مجموعة من وصلات الإنشاد والمدائح النبوية التي أضاءت الأجواء بعبق المحبة والإيمان، قدمتها فرقة الإمام الغزالي.
 حضر الحفل رئيسا مجلسي المحافظة والمدينة محمد حجازي والدكتور معد المدلجي، د. محمد رامي عبيد مدير الأوقاف، د. محمود عكام عضو المجلس الفقهي العلمي.
و عدد من أعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة، وقيادة فرع الحزب، وعلماء الدين الإسلامي، مما عبر عن تلاحم المجتمع وحبهم للنبي الكريم، حيث تجمع المواطنون حول قيم السلام والتسامح.
بهذا الاحتفال، تجدد مدينة حلب العهد بالثبات على دروب المحبة والإيمان، مستلهمة من سيرة الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار