مجلس المحافظة: مطالب باستكمال تغذية الأحياء الشعبية بالكهرباء وصيانة شبكات المياه والصرف الصحي 

الجماهير || محمد العنان
واصل مجلس محافظة حلب أعمال دورته العادية الخامسة برئاسة رئيس المجلس محمد حجازي ، وبحضور وفدين من مجلسي محافظتي إدلب وحماه .
وتركزت مداخلات الأعضاء حول واقع مياه الشرب في  مدينة السفيرة وقرية العيس ، وضروره تفعيل بئر المياه في قرية حوير العيس الذي يروي عدداً من قرى المنطقة ، وايصال مياه شرب الى قريتي الجابرية في ناحية كويرس ،  والمسلمية فوقاني ومعالجة ضعف المياه في حي بني زيد .
وفي قطاع الكهرباء طالب عدد من أعضاء المجلس بايصال التغذية الكهربائية إلى حيي الحلوانية والصاخور ، وبلدة جزرايا ، وصيانة المراكز الكهربائية في الأحياء الشرقية  ، مثل مساكن هنانو ، والحيدرية والشعار والمعصرانية والصالحين والمعادي والفردوس ، وإنارة الشوارع في الأحياء الشرقية ،  وقرية حميمة كبيرة  ، في حين تناولت المطالب معالجة المشكلات المتعلقة بضعف شبكة الانترنت والاتصالات في الأحياء الشرقية ،وحي الزهراء ، وتأهيل شبكات الهاتف في قرى الجابرية ، والشيخ احمد ، وتزويد منطقة المرجة  ونهاية طريق الباب بالهاتف الارضي .
 كما طالب عدد من الأعضاء بتنفيذ دراسة مشروع الصرف الصحي  في قرية تل باجر ، وصيانة الشبكة في مدينتي السفيرة ودير حافر ، إضافة إلى صيانة شبكة الصرف الصحي في عدد أحياء المدينة خصوصاً الميدان والجابرية والتليفون الهوائي .
وقدم المدراء المعنيون توضيحات عن واقع العمل في القطاعات الخدمية ، والمشاريع التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة القادمة .
حضر الجلسة نائب رئيس مجلس المحافظة د. كميت عاصي الشيخ ، وأمين سر المجلس جورج بخاش .
تصوير: جورج اورفليان
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار