بمشاركة «٦٠» شركة.. انطلاق فعاليات المعرض العربي للبناء  “أرابيكس”

الجماهير || محمد الأحمد
بمشاركة ستين شركة وفعالية مهتمة بقطاع البناء والاعمار انطلقت فعاليات المعرض العربي للبناء “أرابيكس” في نسخته الثانية وذلك في فندق شيراتون حلب.
واوضح رئيس مكتب العمال والاقتصادي الفرعي محمد ربيع النبهان أهمية التشاركية في عملية البناء والاعمار بعد ان تعرضت سورية عامة وحلب خاصة لحرب ارهابية وزلزال مدمر، مثنيا على الجهود المبذولة لانجاح هذا المعرض التخصصي الذي يؤكد ان سورية انتصرت وانطلقت عملية اعادة الاعمار.
من جانبه أشار عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة ماجد الطويل الى أن محافظة حلب لن تألو جهدا في دعم أية فعالية من شأنها تجاوز آثار الحرب الارهابية على سورية، مبينا ان هذه المعارض تسهم في تحريك العجلة الاقتصادية والانتاجية.
بدوره لفت مدير عام شركة ” ثقة ” للمعارض والمؤتمرات وسيم ناشد إلى أن المعرض لهذا العام يضم ستين مشاركا متخصصا في مجالات البناء والطاقة البديلة والعزل والتبريد والتكييف ومعدات البناء والانذار وهو منطلقاً لوضع اللبنات الأولى في مجال إعادة الاعمار .
وببن ناشد أن المشاركين من المحافظات السورية والدول الصديقة، و ان المعرض فرصة لتبادل الخبرات ووضع أسس من شأنها إطلاق عمليات إعادة الإعمار وفق خطط مدروسة تسهم في التخطيط والتنظيم العمراني، وإنشاء المدن والتجمعات السكانية والمهنية.
ويرافق المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة ايام عشرين محاضرة تخصصية بالتعاون مع نقابة المهندسين وجمعية العاديات.
ت.  جورج اورفليان
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار