تلافياً لحدوث أزمة نقل .. إجراء اسعافي لتأمين المازوت للنقل الجماعي الداخلي والخارجي بعد خلل فني بأجهزة / الـ GPS /

الجماهير || محمد العنان
نتيجة الخلل الفني في أجهزة التتبع الالكتروني الـ GPS / وعدم شحن البطاقات الذكية بالكميات الفعلية المخصصة للآليات ، قررت لجنة المحروقات خلال اجتماعها اليوم برئاسة محافظ حلب حسين دياب تزويد آليات النقل الجماعي / الداخلي/ بمادة المازوت مباشرة من محطات الوقود بنسبة لا تزيد عن 50% من الكميات المخصصة لها يومياً ، و 85% لآليات النقل الجماعي /الخارجي/ بين المحافظات , وإجراء التقاص اللازم عندما يتوفر الشحن الالكتروني ، وذلك كحل إسعافي لاستمرار العمل بقطاع النقل وتأمين الخدمة للمواطنين .
 وبهدف حسن تطبيق القرار اعتباراً من اليوم الأحد قررت اللجنة تكليف فرع محروقات حلب وقيادة الشرطه بمتابعة تنفيذ القرار ، والزام محطات الوقود بفتح سجلات لتوثيق الكميات المستجرة وفق الاجراء الجديد ، وذلك لحين معالجة الخلل الفني .
 كما قررت اللجنة تمكين الجهات العامة للحصول على ما ينقصها من المشتقات النفطية (مازوت بنزين ) وذلك  عبر شركة البوابة الذهبية وبما لا يتجاوز حدود الكميات المخصصة لها ، بموجب كتب اصولية، وبعد موافقة الجهات الإدارية التابعة لها .
 وتم خلال الاجتماع وضع الآليات اللازمة لتأمين الكميات المطلوبة من ماده المازوت المنزلي لبدء التوزيع مطلع الشهر القادم ، في حين تمت الموافقة على عدد من الطلبات الخاصة بذوي الشهداء ، وجهات القطاع العام ، وفق الانظمة والقوانين النافذة .
حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة اللواء ديب مرعي ديب ، وعضو قيادة فرع الحزب أوريا حاج أحمد .
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار