افتتاح مهرجان «الخريف» على ارض سوق الانتاج 

الجماهير || محمد الاحمد
في اطار تنشيط الحركة الاقتصادية وتقديم أفضل العروض افتتح عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب محمد فياض مهرجان الخريف الذي تقيمه مؤسسة بلاج للمعارض على ارض سوق الانتاج الصناعي والزراعي بحلب وقد جال في ارجاء المعرض واطلع على المعروضات التي تشمل الالبسة والمواد الغذائية والمنظفات.
وبين فياض أهمية هذه المعارض وهي فرصة للمواطنين لشراء حاجياتهم من المنتج فورا دون وسيط ما يوفر عليهم هذه الحلقة، لافتا الى ان المحافظة تقدم كل التسهيلات بهدف إعادة الحياة الى حلب والالق لها أفضل مما كانت.
وكانت مديرة السوق فاطمة منير قد أوضحت ان ادارة السوق تبذل قصارى جهدها لتفعيل هذا المعلم الهام بحلب من خلال إقامة الفعاليات المناسبة عليه.
بدوره أشار رئيس مجلس ادارة «بلاج» للمعارض صلاح بلاج الى ان المعرض يهدف الى تنشيط الحركة التجارية في المدينة والاستفادة من العروض المقدمة التي تصل الى ٣٥ بالمائة، لافتا الى ان المعرض يستمر لغاية الحادي عشر من الشهر الجاري ويفتح ابوابه من الساعة الرابعة حتى الحادية عشرة ليلا.
في حين اوضح المشارك عماد ريحاوي ان مشاركته بالمهرجات للتعريف بمحله واستفادة الزبائن من الحسومات التي تصل الى ٣٥ بالمائة للالبسة.
أما المشارك « السادات والبدر الساطع» بين أن مشاركته بالمهرجان لزيادة التعريف بالمنتج سواء زيت الزيتون او دبس الرمان او صابون الغار.
وكانت شركة هيا للمشروبات الساخنة الصيدلانية قد لفت مندوبها الى أهمية التعريف بمنتجاتها وخاصة أنها حديثة العهد ورغم حداثتها فقد حصلت على سجل صحي وشهادة ايزو.
من جانبه بين ياسر عطار / منظفات الافراح/ أن مشاركته هذه المرة بهدف التعريف بالمنتجات الجديدة وخاصة سائل الجلي ومزيل البقع الوافي بأسعار تنافسية.
ت.  هايك اورفليان
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار