المشاركون في معرض حلب الدولي:  فرصة لإيجاد أسواق داخلية وخارجية جديدة

الجماهير || عامر عدل
شهد اليوم الأول لمعرض حلب الدولي اقبالاً لافتاً من مختلف الشرائح المهتمة بقطاع الصناعة والتجارة والزراعة، نظراً لما شمله المعرض في أجنحته العديدة.
” الجماهير” التقت عدداً من الفعاليات المشاركة في المعرض وأجرت اللقاءات التالية :
– الصناعي تيسير دركلت – صاحب شركة دركلت للصناعات الهندسية (ماك سير) قال :
إن المشاركة في أي معرض هو فرصة لتسويق المنتجات السورية، إضافة إلى كونه يفسح مجالاً لاستكشاف حالة السوق والاستهلاك والطلب، فتطوير الذات يأتي تلبية لحاجة السوق، فالمشاركة بهذا المعرض لها رمزية ومدلولات معينة وهادفة ، تحقق اكتشاف الأسواق وسبر مايطلبه إضافة إلى عامل الترويج والتسويق .
وأشار دركلت إلى أنه نتيجة الحصار المفروض على البلاد وعدم وجود فرص كبيرة في تصدير منتجات الشركة، كانت أهمية المشاركة في المعارض الداخلية لعرض آلات وخطوط انتاج الشركة للأغذية الخفيفة إضافة إلى التعبئة والتغليف، وبالتالي إيجاد أسواق تسويقية داخلية جديدة.
– المهندس خالد جمعة – المركز التقني لأنظمة الوزن الالكترونية قال :
إن المشاركة في المعارض وخاصة معرض حلب الدولي تشكل فرصة لملتقى رجال الأعمال والمستثمرين ومدراء التسويق، بغية فتح نوافذ تسويقية جديدة وتوسيع آفاق العمل، مبيناً أن المركز يعتمد تجميع كافة أنظمة الوزن والخاصة بالمصانع من موازين أرضية جملة، تعبئة مواد سائلة وصلبة وحبوب، خلايا وزن متنوعة.
– واعتبر محمد عمروش – وكيل شركة  همبل( فيرنا) للدهانات :
أن المشاركة في معرض حلب الدولي هي من أنجح المشاركات، فهي المشاركة الخامسة على التوالي خلال دورات المعرض السنوية، كونه يشكل منفذاً وفسحة للتعرف على منتجات الشركة، وانشاء شبكة علاقات مع مختلف الشرائح، مما يتيح فتح نوافذ تسويقية جديدة.
وبين عمروش أن الشركة تختص بمواد العزل والدهانات المنزلية، إضافة إلى دهانات الأرضية كايبوكسي الخاص لمعامل الأدوية، والغذائي خاص لمؤسسة المياه، ومعامل الألبان والأجبان.
تصوير خالد صابوني
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار