إقبال على مركز التسوية في صالة الأسد الرياضية.. وتسهيلات للراغبين والمشمولين بالعفو الرئاسي..

الجماهير || رفعت الشبلي
تواصل لجان التسوية في مركز صالة الأسد الرياضية بمدينة حلب استقبال الراغبين بتسوية أوضاعهم.
وبين مصدر ” للجماهير ”  في لجنة التسوية  بمركز صالة الأسد الرياضية ازدياد أعداد القادمين  لتسوية أوضاعهم لما يقارب ضعفي مما كان عليه الوضع بسبب إقبال الوافدين من أهلنا في لبنان  ، مضيفا أن المركز يقدم تسهيلات لأوضاع المواطنين السوريين القادمين من لبنان بما فيهم المتخلفين عن الخدمة الإلزامية والاحتياطية أو ممن غرر بهم.
وأكد المصدر أن المركز يقدم بطاقات التسوية ويسهل إجراءات الذين فقدوا ثبوتياتهم وبطاقاتهم الشخصية أو دفتر خدمتهم الإلزامية بحيث تمنح بطاقة التسوية في اليوم الثاني وبالتالي عودة الشخص الخاضع للتسوية لممارسة حياته الطبيعية، كما تشمل التسوية العائلات السورية التي تود العودة من المناطق “خارج السيطرة” مع منح الموافقة لتسهيل نقل ممتلكاتهم الخاصة بشكل كامل.
وأشار عدد من المنضمين للتسوية إلى أن التحاقهم بعملية التسوية بمثابة بداية حياة مستقرة ، و البحث عن المشاركة في إعادة الإعمار وممارسة الحق في المواطنة  .
مؤكدين على ان التسهيلات التي يلاقيها الشباب وحسن المعاملة مفادها أن سورية هي الأم الحاضنة لكل ابنائها،  داعين باقي الشباب الى الالتحاق الفوري بالتسويات والاستفادة من العفو الرئاسي  .
ت : هايك أورفليان
ــــــــــــــــــ
‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب
👇🔥
»»»»»
قناتنا على التلغرام: 👇🔥
ـــــــــــــــــ
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار