الأهلي يقص شريط افتتاح الدوري بمواجهة صعبة مع الوثبة.. والجاهزية عنوان التحدي

الجماهير|| محمود جنيد

يخوض رجال أهلي حلب بقيادة المدرب حسين عفش اليوم الجمعة أولى امتحاناتهم ضمن مقررات الدوري السوري الممتاز  للموسم الكروي ٢٠٢٤/٢٠٢٥، عندما يواجهون مضيفهم الوثبة في حمص ضمن الجولة الأولى التي تنطلق بلقاءين فقط من أصل ستة.

وتسعى كتيبة الأهلي في مباراة اليوم لتحقيق العلامة الكاملة والعودة من حمص بالنقاط الثلاث، لتكون وقود القوة الدافعة قدماً في رحلة البحث الشاقة عن اللقب السابع على مستوى الدوري، الذي جافى سجلات النادي منذ عقدين من الزمن.

و تكتنز تشكيلة الأهلي الذي تهيأت له جميع الظروف الإيجابية عناصر قادرة على فرض سطوتها وحضورها كمنافس قوي على لقب الدوري المحلي، على أن يثبتوا ذلك في الميدان، وخلفهم ورقة رابحة تحرك الحجر، وهي الجمهور العاشق التائق للانتصارات والفرح باستعادة الأهلي لزعامة الكرة المحلية.

المدرب المساعد ضمن كادر الأهلي عبادة السيد أكد للجماهير بأن التحضيرات كانت جيدة بشكل عام، و الفريق مكتمل الصفوف للقاء الغد باستثناء يوسف الحموي (إعادة تأهيل)، مع الإشارة إلى قوة المنافس الوثبة كونه من أفضل الفرق تحضيراً و  يملك عناصر مميزه، وهو صعب المراس على أرضه وبين جمهوره،  لكن ذلك يردف السيد لن يمنع الأهلي بعون  الله من تحقيق نتيجة ايجابيه تسعد الجمهور الوفي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار