بتوجيه من الرئيس الأسد … الحكومة بكامل أعضائها برئاسة المهندس خميس تصل إلى حلب

حلب-الجماهير
بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد تصل الحكومة بكامل أعضائها برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء إلى محافظة حلب لمتابعة الواقع الخدمي والاقتصادي والتنموي في المحافظة .

وفور وصول السيد رئيس مجلس الوزراء عقد اجتماعا والوفد الحكومي مع قيادة فرع حلب للحزب ناقلاً تحية ومحبة قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد لأبناء حلب .

وأكد السيد رئيس مجلس الوزراء على أهمية التنمية الشاملة وتنفيذ مشاريع استراتيجية تعود بالفائدة على حلب ريفاً ومدينة ، موضحاً أن موازنة المشاريع الخدمية مفتوحة ، ونعمل على إعادة الألق لحلب بكل فعالياتها الاقتصادية والتجارية والصناعية والزراعية ، مبيناً أن الزيارة تشمل الاطلاع على الواقعين الخدمي و التنموي و نسب تنفيذ المشاريع التي تم إطلاقها في مختلف المجالات الخدمية و الاقتصادية والسياحية إضافة إلى حركة الأسواق التجارية وواقع العملية الإنتاجية ومراحل انجاز المخطط التنظيمي الجديد للمدينة وسبل تحقيق متطلبات التنمية الاقتصادية في مختلف مناطق المحافظة.

 وأوضح المهندس خميس أن الواقع الصناعي وعودة حلب إلى ألقها كمدينة اقتصادية ” صناعية وحرفية بالدرجة الأولى وتجارية وزراعية وسياحية ” يشكل أهم أولويات الزيارة وبما يعكس اهتماماً ملحوظاً على كافة المستويات لتستعيد حلب مركزها المهم اقتصاديا على الصعيدين المحلي والدولي.

وقدم أمين الفرع فاضل نجار مذكرة استعرض فيها واقع حلب من جميع النواحي والاحتياجات على المستوى الخدمي والتمويني والمشاريع الاستراتيجية.

بعد ذلك قدم كل وزير واقع العمل لوزارته في محافظة حلب ونسب الإنجاز في المشاريع المقررة والصعوبات التي تواجه التقدم في تنفيذ المشاريع.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار