مجلس محافظة حلب يناقش القضايا الخدمية والاقتصادية .. ضعف الرقابة على مطاعم الوجبات السريعة .. تفعيل رخص الغاز في الأحياء المحررة

حلب ـ الجماهير
عقد مجلس محافظة حلب اجتماعه الثاني من الدورة الجديدة برئاسة محمد حنوش رئيس المجلس وحضور مديري المؤسسات الاقتصادية والخدمية في المحافظة.
وطالب الأعضاء بضرورة تكثيف الرقابة التموينية والصحية على الأسواق والمطاعم وكذلك عل مولدات الأمبيرات نظراً لعدم تقيد أصحابها بساعات التشغيل والسعر المقرر من المكتب التنفيذي في المحافظة، إضافة إلى ضرورة تفعيل رخص بيع الغاز المنزلي في الأحياء المحررة.
كما طالب الأعضاء بضرورة التشدد على مراقبة عمل السرافيس العاملة على خطوط النقل ومعالجة واقع رغيف الخبز في منطقة دير حافر ومسكنة والإسراع بتأمين التغذية الكهربائية وشبكة مياه الشرب والاتصالات الهاتفية.
رئيس مجلس المحافظة أوضح أنه تم تكليف عضو المكتب التنفيذي المختص لمتابعة الموضوع مع المؤسسة العامة لمياه الشرب ومع الشركة العامة للصرف الصحي لرصد الواقع واقتراح الحلول خلال 10 أيام.
وكذلك تكليف عضو المكتب التنفيذي المختص ومديري التجارة الداخلية وفرع المخابز مع أعضاء المجلس المنتخبين عن منطقة دير حافر لرصد الواقع التمويني وخاصة موضوع رغيف الخبز واقتراح الحلول لتقديمها لرئاسة المجلس بأسرع وقت.
من جانبهم مديرو المؤسسات الخدمية أوضحوا مجمل الأعمال التي يقومون بها في سبيل تأمين الخدمات ومعالجة قضايا المواطنين.
ت ـ هايك أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار