تقديم دراسات تفصيلية وتنفيذية لمشروع تنظيم وتحسين منطقة سوق الهال

حلب ـ الجماهير
سعياً نحو الارتقاء بالواقع الخدمي لمحافظة حلب ومتابعة لأعمال المديريات الخدمية عقد محافظ حلب حسين دياب اجتماعاً موسعاً مع رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور المهندس معد المدلجي والمديرين المركزيين ورؤساء الدوائر الخدمية.
أكد خلاله على ضرورة تكثيف الجهود لتحسين واقع النظافة في كافة الأحياء السكنية وتنظيم الجهود وحسن استثمار الموارد الفنية والبشرية المتاحة واستهداف كافة الأحياء بالعمل اليومي والمنظم والترحيل الدوري للقمامة وتفريغ الحاويات مع التركيز على الأحياء الأكثر اكتظاظاً بالسكان بحيث يلمس المواطن هذا التحسن بشكل واضح ومستمر.
كما تم خلال الاجتماع استعراض دفتر الشروط لإعداد وتقديم دراسات تفصيلية وتنفيذية لمشروع تنظيم وتحسين منطقة سوق الهال بعد أن أصبح محضر الاتفاق قيد التوقيع. وطلب من الدوائر الخدمية جرد احتياجات القطاعات ( زفت – حدائق – أرصفة – أردفة).
وخلال الاجتماع الموسع مع المديرين المعنيين في مجلس المدينة شدد السيد المحافظ على تحسين واقع الشوارع وصيانتها وإنارتها ومتابعة الاشغالات والاهتمام بالحدائق والتشدد في قمع مخالفات البناء وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء.
ونوه إلى أن أي تقصير في العمل أو في خدمة المواطنين ستتم المحاسبة ولن يتم الاكتفاء بإعفاء المقصر فقط، والاهتمام بمطالب المواطنين وسرعة معالجة شكاواهم وحسن استقبالهم وإنجاز معاملاتهم بأسرع ما يمكن.
هذا وقد قدم رؤساء الدوائر الخدمية في مجلس المدينة عرضاً لواقع عمل كل مديرية وخطة عملها للفترة القادمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار