مجلس المحافظة يتابع مناقشة جدول أعماله .. توفير الخدمات من الأولويات

حلب ـ رضا الأحمد
اهتمام ملحوظ بالقضايا الخدمية وآلية توفيرها للمواطنين من محروقات ومياه وكهرباء وغيرها وفق ما أكد عليه رئيس مجلس المحافظة ضمن اجتماع المجلس اليوم.
وأغنت المداخلات التي قدمها بعض الأعضاء الاجتماع وكانت مسألة توفر مادة الغاز والمازوت من أوليات الطرح والمطالبة بضرورة البحث عن حلول أسرع حيث أن الواقع يشهد حالة اختناق وليس أزمة.
كما طالب البعض بإلغاء جداول التوزيع لعدم تحقيق الهدف وبين البعض الآخر عدم التزام أصحاب المولدات بالتسعيرة النظامية وضرورة مراقبتها في بعض الأحياء وبوضع آلية لتوزيع مادة المازوت لخدمة الزراعة.
ونوه البعض إلى انتشار ظاهرة مخالفات البناء في بعض المناطق، الأمر الذي لفت نظر رئيس مجلس المحافظة للتدخل وتشكيل لجنة للبحث في هذا الأمر ومعالجته بالسرعة القصوى.

كما شملت المداخلات العديد من المشكلات القائمة ومنها محطات الوقود المخصصة لبيع مادة المازوت والبنزين بالبطاقة الذكية والتي حددت في أماكن بعيدة عن مركز المدينة مما يؤثر في تخديم بعض القطاعات ومنها القطاع الصحي.
أمام ما تم طرحه للعديد من الأمور الخدمية شكلت العديد من اللجان لقطاعات مختلفة لتسريع اتخاذ الحلول علماً أن المجلس مستمر بمناقشة جدول أعماله برئاسة محمد حنوش رئيس مجلس المحافظة وكان المدراء المعنيين قد أجابوا على كافة التساؤلات والطروحات التي قدمها أعضاء المجلس.
ت ـ جورج أورفليان
رقم العدد 15566

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار