متابعة لعمل الوحدات الادارية والخدمية في الريف الشرقي .. تفقد مشروع إعادة تأهيل جسر جب غبشة في بلدة فاح وجسر تل حاصل في منطقة السفيرة

حلب ـ الجماهير
متابعة لعمل الوحدات الادارية والخدمية في الريف الشرقي لمحافظة حلب، تفقد حسين دياب محافظ حلب مشروع إعادة تأهيل كل من جسر جب غبشة في بلدة فاح وجسر تل حاصل في منطقة السفيرة المتضررة نتيجة الأعمال الإرهابية ووجه برفع وتيرة العمل ليتم استثمار الجسر والقناة في منظومتي الطرق والري لما يسهم في توطين واستقرار الحياة في الريف الشرقي.


بعدها زار مجلس بلدة فاح واطلع على الدراسات والخطط التنموية لعودة الحياة فيها. وتفقد المحافظ العمل بنظام البطاقة الذكية في كازية الإخلاص وشدد على العاملين التقيد فيها.
ثم تفقد أعمال ترميم مدرسة الشهيد محمد عبد الله /حميمة كبيرة/ وأكد على التنفيذ بالشكل الأمثل لوضعها ضمن الخارطة المدرسية خدمة للعملية التربوية.


كما تفقد المركز الصحي ومستودع الكتب المدرسية ومدرسة يوسف العظمة ومجلس مدينة دير حافر ومديرية المنطقة وأمانتي السجل المدني لدير حافر ورسم الحرمل الأمام في دير حافر، حيث وجه العاملين هناك على تأمين الخدمات للمواطنين وتسريع العمل.
بعد ذلك تفقد المصرف الزراعي ومستودع السماد فيه وكذلك زار مجلس بلدة تل عرن ومخبزها الآلي واطلع على حسن سير العمل فيه وأكد على تحسين جودة الرغيف والاهتمام بالنظافة وحسن التعامل مع المواطنين.


واستمع المحافظ إلى ملاحظات المواطنين مؤكداً على المعنين إجراء الصيانات الإسعافية للمنطقة.
شارك في الجولة رئيس مجلس المحافظة بحلب وعضو المكتب التنفيذي ومدير الخدمات الفنية ومدير التموين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار