عمال النفط بحلب يعقدون مؤتمرهم السنوي .. تشميل عمال النفط بالمهن الخطرة

حلب ـ الجماهير
عقدت نقابة عمال النفط مؤتمرها على مدرج اتحاد عمال المحافظة وتركزت مداخلات الحضور على ضرورة منح طبيعة عمل لكافة العاملين في قطاع النفط ورفع قيمة الوجبة الغذائية وتشميل عمال النفط بالمهن الخطرة وتفعيل رخصة الغاز العائدة للنقابة وصرف بدل إجازات إدارية للعمال الذين لا يستطيعون أخذ إجازاتهم بسبب طبيعة عملهم.
وتحدث رئيس مكتب العمال والاقتصادي الفرعي عماد الدين غضبان فأكد على أهمية المؤتمرات النقابية لما لها من دور في تفعيل العمل النقابي مشدداً على دور الطبقة العاملة في تعزيز صمود أبناء حلب والمساهمة وتحقيق الانتصار على الإرهاب.
وأشار غضبان إلى أن عمال النفط تصدوا للحرب الاقتصادية من خلال مواصلتهم العمل ليل نهار وفي أصعب الظروف، داعياً إلى ضرورة أن تكون المرحلة القادمة مرحلة تفاعل إيجابي بين القيادات النقابية والطبقة العاملة وخلق روح من الإبداع من شأنها المساهمة في إعادة دوران عجلة الإنتاج.


بدوره أوضح رئيس اتحاد عمال المحافظة زكريا بابي أن هذه المؤتمرات هي محطات نضالية يقف عندها أخوتنا العمال كل حسب نقابته من أجل تقييم مرحلة ماضية ووضع خطط ورؤى لمرحلة قادمة، مشيداُ بالجهود التي يبذلها عمال النفط لتقديم المادة الضرورية للمواطنين.
من جانبها استعرضت رئيسة مكتب النقابة وفاء البريجع التقرير النقابي ومجمل النشاطات التي قام بها مكتب النقابة خلال العام الماضي ومساهمة هذا القطاع في تأمين المحروقات للمواطنين ولاسيما المازوت والغاز.
وكان أعضاء مكتب النقابة قد استعرضوا عمل الأمانات كل على حدة وما تم إنجازه والقيام به خلال العام الماضي.
حضر أعمال المؤتمر أمين شعبة العمال الثالثة للحزب وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد عمال المحافظة.
ت .جورج أورفليان
رقم العدد 15575

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار