تكريم 450 من أسر الشهداء بحلب

حلب-الجماهير-سانا

تقديرا لتضحياتهم الكبيرة في الدفاع عن الوطن كرمت جمعية “قديروف” الخيرية الشيشانية 450 أسرة شهيد من شهداء الجيش العربي السوري وذلك على مسرح نقابة الفنانين بحلب.
وأكد العميد ابراهيم عباس أن “احتفال اليوم هو تكريم للشهداء الذين سيجوا بدمائهم الطاهرة حدود البلاد ويأتي انطلاقا من أهمية الشهادة وقدسيتها لكونها السلاح الأمضى في الدفاع عن الوطن” لافتاً إلى “اهتمام الدولة بذوي الشهداء من خلال رعايتهم والاهتمام بأبنائهم والعمل على تكريس قيم الشهادة نهجاً وسلوكاً وعقيدة وخياراً لإعلاء راية الوطن وبناء أمجاده والقضاء على الإرهاب على كامل مساحة سورية”.


من جانبه أشار ممثل مركز التنسيق الروسي الجنرال أركادي كارجيفسكي إلى “الهزائم التي ألحقت بالإرهابيين بفضل التضحيات التي قدمها الشهداء فداء لحماية تراب الوطن وصمود الشعب السوري”.


وجدد كارجيفسكي دعم بلاده لسورية ووقوفها إلى جانب الشعب السوري وقيادته في الحرب على الإرهاب متمنيا عودة الأمن والأمان إلى جميع المناطق وإعادة إعمارها.
بدورهم أعرب أسر وذوو الشهداء عن امتنانهم لهذه اللفتة الكريمة مجددين العهد على المضي قدما والسير على الطريق الذي خطه أبناؤهم في الدفاع عن الوطن وصون كرامته.
ت ـ جورج أورفليان
رقم العدد 15576

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار